بينهم تسعينية.. مغادرة 25 حالة جديدة من عزل بني سويف بعد تعافيهم من كورونا

الاثنين 20 يوليو 2020 | 01:43 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية، تعافي 25 حالة ممن كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد ومغادرتهم، مستشفى الواسطى المركزي، شمال المحافظة، بينهم مسنة تبلغ من العمر 90 عاما، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

من حانبه، أشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول ، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر إلى الدكتور أحمد بغدادي مدير إدارة الطب العلاجي، الدكتور محمود حسين مدير المستشفيات والدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزي على المتابعه المستمره للمستشفى.

بينما أثنى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذي تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبي بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهني والوطني.

اقرأ المزيد...

تمهيدًا لافتتاحه.. محافظ بني سويف يتفقد مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة

محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن الجديد ويشكر المدير السابق

اقرأ أيضا