سوسن بدر تكشف علاقتها بالملكة نفرتيتي (فيديو)

الاثنين 20 يوليو 2020 | 10:06 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة سوسن بدر علاقتها بالملكة الفرعونية نفرتيتي.

قالت الفنانة سوسن بدر خلال استضافتها في برنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، إن لقب "نفرتيتي" ارتبط بها منذ ترشيحها لتجسيد شخصية "نفرتيتي" في فيلم للمخرج شادي عبد السلام، وهذا لحسن حظها.

وتابعت سوسن بدر، أن أصولها صعيدية، وشكلها مصري، وهناك تشابه بين كل المصريات بشكل أو بآخر، مضيفة أن مجموعة صورها المستوحاة من الأجواء الفرعونية، لغلاف وموضوع بإحدى المجلات الأجنبية، حققت صدى جميلا جدا داخل وخارج مصر.

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر توجه رسالة لمتابعيها

شاركت الفنانة سوسن بدر، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة شبابية مرتدية فستان لبني فاتح .

وعلقت الفنانة سوسن بدر على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة :"مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه".

كما تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسنى، حيث انشغلت على مدار الثلاثة أيام الماضية بتصوير مشاهدها داخل ستوديو شريف عرفة فى المنطقة الصناعية بأكتوبر.

جدير بالذكر أن النجم تامر حسني احتفل ببدء تصوير فيلم "مش أنا" منذ أكثر من أسبوع، وذلك مع أبطال فيلمه الجديد مثل ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، بجانب باقي صنّاع العمل.

إقرأ أيضًا:

أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الأطباء بعد إصابته بـ كورونا.. شاهد ماذا قال!

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر توجه رسالة لمتابعيها