"أخويا ومراتي فضحوني".. مقتل شخص على يد شقيقه بعد مشاهدة فيديوهات جنسية مع زوجته

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت نيابة شمال الجيزة، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول، بإحالة نقاش إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل شقيقه بعدما هشم رأسه بشاكوش، انتقامًا منه عقب اكتشافه علاقة شقيقه الآثمة بزوجته.

كان المتهم قام بتمثيل جريمته حيث استعانت النيابة بأحد أفراد الأمن الذي شرح المتهم عليه كيفية قتل شقيقه حيث قال إنه انهال على رأسه ضربا برأس شاكوش ضخم حتى تفجرت الدماء من رأسه ثم قام بلفه في بطانية ودفنه في حفرة أسفل سلم المنزل.

وكشفت التحقيقات برئاسة عمرو عباس مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية أن المجني عليه اكتشف خيانة زوجته له مع شقيقه أنهما يرتبطان بعلاقة آثمة من فترة قاربت علي عام بعدما فوجئ بمقطع فيديو لهما أثناء ممارسة الرذيلة ما أثار غضبه وتشاجر مع زوجته التي نفت علاقتها بشقيقه وتركت له منزل الزوجية بعد 7 سنوات من الزواج وإنجاب طفلين.

تعود بداية الواقعة قال المتهم أنه أثناء تواجده بغرفته في المنزل الذي يقيم به شقيقه التقي به وواجهة بمقاطع الفيديوهات المنتشرة بالبلدة إلا أن شقيقه حاول نفيها وتشاجر معه واشتباك بالأيدي فتناول المتهم قطعة حديدية كبيرة تثبت أعلي العصا الخشبية للشاكوش وضربه بها على رأسه حتى فارق الحياة، واتهم المتهم خلال التحقيقات زوجته بالزنا لعلاقتها الحرام مع شقيقه القتيل.

وقال المتهم في التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة: اخويا ومراتي فضحوني.

وشرحت التحقيقات أن المجني عليه كان متزوجا من سيدتين وارتبط مع زوجة شقيقه بعلاقة غير شرعية وصور لقاءاته الحرام معها خلسة دون علمها حتى تسربت مقاطع الفيديو وشاهدها الكثير من أهالي البلدة وشاعت علاقتهما للجميع.

تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بتلقي

ر بلاغا من فتاة 17 سنة بتغيب والدها 50 سنة نجار منذ أمس عقب سماعها مشاجرة بينه وبين عمها 39 سنة نقاش داخل غرفة العم في المنزل ولم يظهر والدها حتى اليوم التالي.

أجريت تحريات برئاسة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث والتي أسفرت عن صحة أقوال الفتاة وإختفاء والدها، فتم استدعاء عمها لمواجهته بأقوالها حول حدوث مشاجرة بينه وبين شقيقه قبل اختفائه فاعترف أنهما تشاجرا ثم انصرف شقيقه ولا يعلم المكان الذي توجه إليه.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتوصلت التحريات إلي انتشار مقطع فيديو في البلدة لعلاقة جنسية جمعت بين المتغيب وزوجة شقيقه ما أثار غضب الأخير خاصة منذ أسبوع عندما تأكد من صحة الشائعات المنتشرة وشاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه.

وتمكنت قوة أمنية ترأسها المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر من ضبط المتهم بمواجهته اعترف أنه استدرج شقيقه إلى غرفته في المنزل الذي يقيمان به سويا وحدثت مشادة كلامية بينهما فقام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة وحمله ودفنه أسفل سلم المنزل.

القبض على "مسن" يجذب السيدات لاستخدامهم في أعمال مشبوهة

توصلت الشرطة الإيطالية إلى جماعة متكونه من مجموعة من السيدات محبوسة بواسطة رجل يبلغ من العمر77 عاما يقوم بـ التلاعب بعقول السيدات لينضممن إلى جماعته السرية، منذ أكثر من ثلاثة عقود.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، يدعى هذا الرجل "الطبيب" وهو يقوم بجذب النساء إلى طائفته، بحجة العمل في المجال التجاري، الرقص، الأعشاب، محلات الحرف اليدوية، ولكن يستعبدهن بعد ذلك في أغراض أخرى مشبوهة.

وألقت الشرطة الإيطالية القبض عليه في شمال البلاد، واعترفت السيدات بأنه بعدما استدرجهن إلى المكان، قام بضربهم وأساء معاملتها، وحبسهن، وحتى الآن لم يعرفن اسمه وغير مسموح لهن بالحديث معه.

ووفقا للتقرير التي نشرته صحيفة "Messaggero" الإيطالية، فقد استعان هذا الرجل بشخص متخصص في علم النفس، ساعد السيدات في تلقينهن العقائد، والعبادة الغريبة الخاصة بهذه الجماعة، وأقنعهن بقطع كل العلاقات مع عائلاتهن.

ومنح زعيم طائفة استعباد السيدات، كل منهن شقة خاصة بها مما جعلهن يعتمدن على الطائفة من أجل البقاء معه، وكان يملي عليهن كل التحركات بواسطة الأجهزة المثبتة في الشقق.

وقالت الشرطة إن نظام معتقداته اعتمد على ممارسات سحرية، وأماكن أسطورية، والغريب أنه تم إقناع السيدات للخضوع إلى الاعتداءات المستمرة، والتعذيب الذي وصل إلى حرقهن.

في سياق آخر، أمر المستشار علي عبد البارئ رئيس نيابة قسم دمنهور، بحبس فتاة "التيك توك" الشهيرة بـ "شقاوة"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامها بالتحريض والفسق.

حيث اتهمت النيابة العامة "أسماء. أ " الشهيرة بـ "شقاوة"، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة والتحريض على الفسق.

وكان ضباط مباحث البحيرة قد تمكنوا من ضبط المتهمة بمنزلها في منطقة أبو الريش التابعة لدائرة قسم شرطة دمنهور، عقب استئذان النيابة العامة.

وورد معلومات لضباط مباحث الآداب العامة برئاسة المقدم حسام البدري، مفادها قيام "أسماء ال ن" 24 سنة سبق اتهامها في قضية آداب عامة بممارسة أفعال من شأنها التعدي على قيم ومبادئ أسرية في المجتمع، وانتشار مقاطع فيديو "تيك توك" بصور فاضحة والتحريض على الفسق.

وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها بالفيديوهات، أقرت بصحتها وأنها تخصها وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة.

إقرأ ايضا

حبس "شقاوة" فتاة الـ"تيك توك" بالبحيرة بتهمة التحريض على الفجور

مصرع مساعد شرطة أسفل عجلات قطار بالمنوفية.. تفاصيل

اقرأ أيضا