كلاكيت ثالث مرة.. ميس حمدان تُثير الجدل بفيديو جديد

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 02:52 مساءً
كتب : آية محمود

تعشق الفنانة ميس حمدان، تقليد وتقمص الشخصيات بطريقة ساخرة، فقد شاركت جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، بشخصية المدرسة قدمت فيه اسكتش أطلقت عليه "سقطتي ليه يا لى لى ؟!".

نشرت ميس فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهرت خلاله أثناء تقليدها شخصية مدرسة تتحدث بلكنة غريبة وتحاول أن تشرح الدرس لطفلة اسمها "لي لي" .

وعلقت على الفيديو كاتبة:"سكتش (سقطشي ليه يا لى لى ؟! ).. اهم حاجه الصحه يا مدام باكي ".

اهم حاجه الصحه يا مدام باكي 🤦🏻‍♀️ A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Jul 21, 2020 at 3:46am PDT

"فستان بترتر أحمر".. ميس حمدان تهاجم المحجبات بفوتوسيشن خاص

أثارت الفنانة ميس حمدان غضب جمهورها، بعد ظهورها بالحجاب في أحدث ظهور لها.

وظهرت ميس حمدان، في الصور التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي ترتدي فستان من "الترتر" الأحمر، والجزء السفلي من الفستان واسع "كلوش" مع تربون على الرأس، ومكياج يغلب عليه اللون الأحمر.

وكتبت ميس حمدان على الصور قائلة: " فوتوسيشن مناسب للبنات المحتشمه اللي بتدور على ستايل مختلف.. المهم أنا شبه مين في الصور دي؟".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور بالهجوم والانتقاد الشديد، حيث اعترض البعض على الإطلالة لأنها غير مناسبة للمحجبات كما قالت الفنانة ميس حمدان، وقالت إحدى المتابعين "لأ يا مي دي مش حجاب حتى لو كان شكله جميل وكل حاجة بس ده مش حجاب خالص" وقالت أخرى "أنتي جميلة جداً بس حبيبتي هاد مو حجاب".

جدير بالذكر أن آخرأعمال ميس حمدان هو مسلسل "نوف" وخاضت من خلاله أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما الأردنية، وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي.

فوتوسيشن مناسب للبنات المحتشمه اللي بتدور على ستايل مختلف ..المهم انا شبه مين في الصور دي ؟ 🤔 Stylist Nd dress by @toma.studio_ Photogrepher @theg3fr Makeup @sallymoustafamakeup Hair @askarmahmoud A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Mar 10, 2020 at 2:09am PDT

مش مصدقه اني عرفت امسك عود ... كان نفسي أتعلم بس خايفه ابتدي و انا كبيره لانه اصعب بكتير ... لسه في الاول بس حكمل ..انا كل اللي عايزاه اني اعرف اعزف الاغاني اللي بحبها و لما اغني اعرف اقول من انهي طبقه ...و يا هشام المدرس بتاعي الجميل معلش وتر ال (لا ) بايظ مش عارفه ازبطه فصوته مش تمام اعذرني @hisham_anas_ A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Feb 28, 2020 at 4:10am PST

أقرا ايضًا:

"الوصفة السحرية".. ريا أبي راشد تقدم روشتة خسارة وزنها

بالفيديو.. مطربة شهيرة توجه نداء استغاثة بعد الاعتداء بالضرب عليها