على أنغام إنساي.. شاهد رقص مها أحمد ونجلها (فيديو)

الخميس 23 يوليو 2020 | 10:10 صباحاً
كتب : آية محمود

نشر عادل مجدي كامل، نجل الفنانة مها أحمد، فيديو مع والدته وهما يرقصان على أغنية "أنساي" لـ الفنان محمد رمضان وسعد لمجرد.

وشارك نجل مها أحمد، متابعيه، الفيديو عبر خاصية القصص المصورة لحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرا وهما في السيارة يرقصان على أغنيتي "إنساي" و"ستينج يا كينج" لمحمد رمضان.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أحمد مسلسل "رسايل"، وهو يضم عدد من النجوم منهم مي عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم وأخرين. من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مها احمد وابنها مندمجين على اغاني محمد رمضان A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Jul 22, 2020 at 3:09pm PDT

تتمتع مها أحمد بخفة الظل، التي كان لها الدور الأكبر في وضع بصمة خاصة لها في أفلامها، واستطاعت خطف قلوب الجماهير .

أبرز المعلومات عن مها أحمد:

1- أحبت التمثيل منذ صغرها، لكن لم يخطر على بالها فكرة احترافه في يوم من الأيام، لذا التحقت بمعهد محاسبة بعد اجتياز شهادة الثانوية العامة بمجموع 60%.

2-أثناء دراستها في معهد السينما تعرفت علي زوجها الفنان مجدي كامل، وجاءت بدايتها التليفزيونية من خلال مسلسل "سور مجرى العيون" عام 1993، وفي السينما، كان أول ظهور لها في فيلم "جالا جالا" 2001.

مها احمد

3- ثم بدأت شهرتها بسبب موهبتها الفنية، وايضا خفة دمها فقدمت اعمالا مختلفة في الدراما، والسينما مثل فيلم "كلم ماما"، "لخمة راس"، مسلسل "حديث الصباح والمساء"، مسلسل "أوبرا عايدة".

مها احمد

4- انقطعت عن التمثيل في فترة ثورة 25 يناير نتيجة إصابة أخيها في أحداث الثورة، وبقائها بجانبه، فاعتذرت عن الكثير من الأعمال.

5- اكتشفت رسالة غرامية علي تليفون زوجها الفنان مجدي كامل، من فنانة مغمورة، تعترف له فيها بحبها، وتعاتبه علي تجاهله لها، ثم قام زوجها بشتمها لأنها تلح في الاتصال عليه.

6- ابنها عادل يلعب كرة القدم في أحد الأندية الشهيرة، وكان الأكثر ظهورًا في الأضواء، إلا ان شقيقه ظل بعيدًا عن الأضواء حتى 2016 حتي كشفت عن مرضه.

مها احمد

أقرا ايضًا:

رغم ثراء أبو هشيمة.. ياسمين صبري تثبت أنها ربة منزل بسيطة (صور)

كيم كارديشان توضح سبب مهاجمة زوجها لها على السوشيال ميديا