خادمة تحاول الانتقام من مخدومتها بعد سنوات وتطعنها وابنتها 5 طعنات.. ما القصة؟

السبت 25 يوليو 2020 | 12:02 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

في جريمة قتل بشعة، شهدتها لبنان، أقدمت خادمة افريقية على محاولة قتل مخدومتها وابنتها طعناً بالسكين فجأة وبدون أسباب .

وكانت الخادمة تعيش مع "سوسن سويد " وابنتها " دانا " في لبنان منذ سنوات حتى اعتقدا انها واحدة من الأسرة إلا انها تجردت من أي شعور بالولاء والعشرة وقررت الإنتقام لسبب مجهول .

ووفقاً لرواية احد اقارب " سويد " ، فقد جاءت المجرمة بكوب نسكافيه صباحاً إلى غرفة الأم ربما لتستطلع الأوضاع ثم اخرجت السكين وطعنتها به عدة مرات في الصدر والرجل حتى سمعت صراخها ابنتها الصغيرة ورأت المشهد المأسوي فوجهت لها طعنات هي الأخرى .

ولحسن الحظ فقد سمع الجيران بالصراخ والضجيج فقاموا بإبلاغ الشرطة والإسعاف وتخضع المجني عليهما للعلاج .

وعلقت "سويد "وابنتها على الجريمة وقالتا : لا نعلم، على الرغم من أنها تعيش معهما تحت سقف واحد منذ سنوات، وقد كان من المقرر أن تغادر البلد آخر الشهر بعد إنجاز المعاملات التي تحتاجها .

شاب يغتصب تلميذة بالشارع

ووفقاً لـ قناة روسيا اليوم ، ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة المركزية المكلفة بالجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة كانت قد رصدت شريط فيديو منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو المتداول شخصا يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة، ما استدعى فتح بحث تمهيدي مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة طنجة، بينما تم رصد مكان توثيق الشريط بشقة سكنية بمدينة أصيلة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. فيما تتواصل الأبحاث والتحريات للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المرتبطة بهذه القضية.وقد ألقت الشرطة المغربية في مدينة طنجة، القبض على شاب نشر مقطع فيديو يعرض فيه اعتداءه الوحشي على سيدة عارية ومكبلة.فى واقعة غريبة وعجيبة هزت المغرب، قام شاب باغتصاب تلميذة تبلغ من العمر 17 عامًا فى الشارع، وقام الشاب بنشر الفيديو على السوشيال ميديا.

اقرا ايضا

القصة الكاملة لجريمة "أب" قتل أطفاله تحت عجلات قطار المنيا

القبض على قاتل أبناءه الثلاثة أسفل عجلات القطار بالمنيا

اقرأ أيضا