روان بن حسين تستفز متابعيها بصورة من حمام السباحة.. والجمهور يعلق

السبت 25 يوليو 2020 | 09:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من حمام السباحة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت روان بن حسين خلال الصور داخل حمام السباحة وعلقت عليه قائل:"ا لونا الحلوة الصغنونة سبحت لأول مرة اليوم".

ونالت الصور على غضب عدد كبير من متابيعها متسألين كيف تسبحين وعندك مرض جنسي قائلا:"معليش كيف تسبحين في مسبح عام وأنت تقولين جوزك نقل لكي مرض جنسي"، لتتجاهل الرد عليه رغم أنها علقت على من قبله ومن بعده.

وعلقت أخرى على الصورة : "حاجة فيك إنه رغم عدم الاستقرار النفسي من شريك الحياة ما حرمتي بنتك من حنانك"، لترد عليها روان بقولها : "بالعكس لونا خليني قوية وشجاعة وما خليني في دائرة سامه وتعيسة"

Luna had her first swim today🏊‍♀️👼🏻 لونا الحلوه الصغنونه سبحت لأول مره اليوم🧚🏻‍♀️ A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Jul 25, 2020 at 8:01am PDT

يُذكر أن روان بن حسين أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف منذ فترة وجيزة بعد زواج لم يستمر طويلا، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم ”بيلا لونا“.

وسبق وصرحت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بأنها ستلجأ للنيابة العامة في الكويت بحق من نشروا ضدها الشائعات وشككوا وألصقوا بها التهم، معلنة تحديها لأي شخص يدعي عليها بأن يقدم الدليل.

وجاء رد فعل روان بن حسين على خلفية المقطع الأخير الذي انتشر للمحامي الكويتي فهد الحداد، والذي شكك برواية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، واتهمها بأنها متورطة مع زوجها في "غسل الأموال".

وقالت روان في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: "يتبلّون على غيرهم، يكذبون، يؤلفون، ينشرون الشائعات، ينهشون بأعراض غيرهم، والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر.. وأتحدّى (المتسلّق) بتقديم ما يدل على صحة (ادعاءاته) .. الوعد لدى النيابة العامة في الكويت".

يُذكر أن يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، في 2017.

بكلمات حادة.. روان بن حسين تفتح النار على طليقها (تفاصيل)

شاركت الفنانة روان بن حسين جمهورها بتعليق جديدا ترد فيه على طليقها رجل الأعمال الليبى يوسف مقريف وذلك بعد أن نشر تعليقا يكذبها فيه وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وقالت روان بن حسين من خلال التغريدة: "يتبلون على غيرهم ويكذبون، يألفون، ينشرون الإشاعات، ينهشون بأعراض غيرهم والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر وأتحدى "المتسلق" بتقديم مايدل على صحة "ادعاءاته" الوعد لدى النيابه العامة في الكويت.

وكانت فجرت روان بن حسين، مفاجأة مفجعة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعلنت عن تعرضها للاغتصاب على يد زوجها فضلا عن نقله مرضا جنسيا لها؛ بسبب علاقاته الجنسية المتعددة.

بدأت القصة عندما أعلنت روان عبر حسابها في موقع إنستجرام، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف، مرجعة ذلك إلى عدد من الأسباب؛ يأتي على رأسها أنه اغتصبها في بدء علاقتهما معا، وتم التستر على الأمر مع وعد بالزواج منها.

اقرأ ايضا|ريم البارودي ترد على خطوبة أحمد سعد بهذه الطريقة

لهذا السبب.. منة شلبي تتصدر تريندات جوجل