على البحر.. لقاء الخميسي تشارك جمهورها بصورة جديدة

الاحد 26 يوليو 2020 | 11:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عبر خاصية الاستوري.

وظهرت لقاء الخميسي ترتدى توب كت أنيق يبرز جمالها، ولم تتكلف في اقتناء الاكسسورات واكتفت بسلاسل رقيقة وشنطة يد باللون الاسود المناسب لاطلالتها، واعتمدت على رفع شعرها بتسريحة الكحكة.

ووضعت لقاء الخميسي، لمسات هادئة من الميكب الملائم لبشرتها فوضعت أحمر شفاه باللون الاحمر مع القليل من التنت على وجنتيها.

يذكر أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

لقاء الخميسي

اقرأ ايضا|"المقادير زادت".. رامز جلال يسخر من تمثاله

اقرأ ايضا|كورونا يضرب الإعلامين مجددا| إصابة المذيعة أميرة عبد المهيمن

مفاجأة جامدة" حكيم يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة

شوق المطرب الشعبي حكيم جمهوره، منذ قليل، وذلك بعد نشر صورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر حكيم وهو على حمام السباحة وعلق عليها قائلا: "مين جاهز للڤيديو كليب الجديد؟ الأغنية الجديدة مفاجأة جامدة".

يستعد المطرب الشعبي حكيم، لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر قناته الرسمبة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح المطرب حكيم في شهر فبراير الماضي أحدث كليباته باسم "قلبي يا ناس" وهي إحدى أغنيات الألبوم الغنائي الجديد الذي يحمل اسم"الراجل الصح"، وهي من كلمات الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقثي إسلام شبيسي وميدو مزيكا.