قبل عرضه.. تفاصيل الجزء الثاني من "مملكه إبليس"

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 02:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستعد منصة شاهد Vip لعرض الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس"، وذلك يوم 30 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يشارك بالعمل أكثر من 12 شخصية رئيسية.

وفي إطار ذلك، أطلقت منصة شاهد على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف أبعاد العلاقات بين شخصيات المسلسل، ويجمع الإفيهات الدارجة لأهل حارة حدّق، وأيضًا يشوّق الجمهور لمعرفة كيف سيستكمل المسلسل أحداثه، بعد جرائم قتل الحلقة الأخيرة من فصله الأول.

ويتكون المسلسل من فصلين، أولهما من 15 حلقة وعرض حصريًا على منصة شاهد ,ويعرض الأن على قناة mbc مصر.

وتدور أحداثه حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي أبليس، ليحاول كل منهم فرد ظهره وفرض نفسه فتوةً على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أمامنا أسرارًا وخبايا عن ماضي أبليس، تغيّر موازين القوة.

ويقوم ببطولته غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح.

اقرأ ايضا|بعد تطويرها.. أول تعليق من نبيل الحلفاوي على افتتاح قناة الأهلي

اقرأ ايضا|يسرا تكشف كواليس عن فيلم صاحب المقام

ياسين السقا يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة

نشر ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا، صورة لبوستر فيلمه الجديد "i see you"، وبجانبه الممثلة الأمريكية إليسيا ولكس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". وعلق على الصورة، قائلا: "الفيلم سيعرض في 2021". "آي سي يو"هو فيلم قصير يتحدث عن التحرش، وبحث ياسين عن وجوه شابة لتشارك في الفيلم القصير، ونشر إعلانا عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وطلب فتيات من سن 18 إلى 25، ومن سن 30 إلى 40، وطلب مراسلته لمن ترغب في العمل. من جهة أخرى، يدرس ياسين السقا في إحدى الجامعات في نيويورك، بعدما حصل على منحة دراسية.