مفاجآت جديدة تقلب الرأي العام في قضية مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي

الخميس 30 يوليو 2020 | 12:50 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لا تزال قضية مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي والمتهم بالنصب عليها، تثير الجدل الكبير في الوسط الفني، خاصة بعدما خرج محامي الفنانة هيفاء وهبي، ياسر قطنوش، ليكشف عن مفاجآت جديدة بشأن مدير أعمال موكلته محمد وزيري، المتهم بسرقة أموالها.

ووفقاً لموقع “فوشيا” قال قطنوش، إن "الموضوع سيطال الفيلم الجديد لوزيري، ولن يسمح بطرحه، وسيتم وقفه، من جهات رقابية؛ لأنه متحصل من جريمة غسيل أموال".

وأضاف: "التحقيقات بها مفاجآت ستقلب الرأي العام بالكامل، والموضوع كبير بالنسبة للوقائع التي فعلها المتهم، وهناك اختلاس بأرقام رهيبة، والمبلغ أكثر من 80 مليون جنيه مصري، والجميع سيعرف أن القضية فيها بلاوي".

وأكد، أن وزيري لا يملك أي مستند يُثبت الزواج من هيفاء وهبي، لكن هي مجرد وسيلة كان يريد بها الضغط عليها للتنازل عن قضية التبديد.

وأوضح أن "وزيري ليس أمامه حاليًا إلا حل واحد، وهو الخروج أمام الرأي العام، ويقول أنا سرقت الفنانة وسأعيد أموالها"، مشيرًا إلى أن محاميه تخلى عنه بعدما ورطه ووجده غرق في القضايا.

يذكر أن الجهات المعنية قامت باحتجاز محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي السابق على ذمة التحريات في اتهامه بالنصب.

اقرأ المزيد

حذف أغنيتها الجديدة وأغلق القناة.. "يوتيوب" يصدم "آمال ماهر"

بعد تصدع عقار الشربتلي.. الموجي يكشف الحالة الصحية للفنانة نجاة الصغيرة