جورج كلوني وزوجته يتبرعان لضحايا انفجار بيروت

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 06:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ذكرت "ديلي ميل" البريطانية، أن الفنان جورج كلوني، وزوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، أنهم تبرعوا لصالح 3 منظمات في لبنان، بعد انفجار ميناء بيروت، التي هزت العاصمة قبل أيام قليله.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن جورج كلوني وأمل علم الدين، أصدرا بيانًا ناعين فيه شهداء ومصابي انفجار بيروت، وقالا فيه: "نشعر بقلق عميق على أهل بيروت والدمار الذي لحق بهم في الأيام القليلة الماضية".

وأضاف الزوجان في بيانهما: "اكتشفنا بعد بحث عميق وجود 3 منظمات خيرية توفّر الإغاثة الأساسية على أرض العاصمة بيروت، وهي الصليب الأحمر اللبناني، Impact Lebanon، وبيتنا بيتك".

وأشارا إلى أنهما سيتبرّعان لهذه المنظمات بمبلغ 100 ألف دولار أميركي، طالبين من المواطنين والجهات كافة بالتبرع وتقديم المساعدة ويد العون للنهوض بأرض بيروت مجددًا.

وتسبب انفجار مرفأ بيروت، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث.

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

اقرأ ايضا|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

بإطلالة كلاسيكية.. لقاء الخميسي تخطف قلوب جمهورها

نشرت الفنانة لقاء الخميسي لجمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وخطفت أنظار جمهورها من خلال تلك الصورة.

وظهرت لقاء الخميسي في الصوره بلوك بسيط مرتدية نظارة شمس وعلقت على الصورة قائلة: "غني أغنيتك وحلِّق".

ويذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.