أمير طعيمة يهاجم عبد الله رشدي: أولوياتك تتركز في التريند

الاحد 09 اغسطس 2020 | 11:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

هاجم الشاعر أمير طعيمة، الشيخ عبد الله رشدي، بعد تصريحاته الأخيرة عن الاختلاط بين الشباب في سن المراهقة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب أمير طعيمة قائلا: "الشيخ عبد الله رشدي، الكوكب بيمر بحروب وأوبئة وبلاوي أكبر بكتير من التعليم المختلط اللي مش عاجبك".

وأضاف أمير قائلا: "من منطلق إن فيه حاجة اسمها فقه الأولويات فواضح إن أولوياتك تتركز في التريند وفي أفكار عجيبة في توقيت أعجب.

وأوضح طعيمة قائلا : "الحكمة أحيانا أهم من العلم".

وكان الشيخ عبد الله رشدى قال إن من مساوئ الجمع بين الشباب والفتيات فى سن المراهقة بالتعليم المختلط حيث الجميع يختبر مشاعره ولكن مع عدم النضج الكامل مما يسبب الزواج العرفى والحمل والإجهاض.

عبد الله رشدى

التلفزيون اللبناني: اندلاع حريق وسط بيروت

قال التلفزيون اللبناني، مساء يوم الأحد، إن حريقا اندلع عند مدخل ساحة البرلمان بوسط بيروت.

وأضافت القناة أن المحتجين يحاولون اختراق منطقة محاطة بسياج.

وتجددت اليوم، وسط العاصمة اللبنانية بيروت، اشتباكات بين قوى الأمن ومحتجين غاضبين متظاهرين ضد الحكومة على خلفية الانفجار المدمر في مرفأ بيروت.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، بأن مواجهات عنيفة تدور حاليا بين قوى الأمن ومتظاهرين في محيط مجلس النواب، مؤكدة أن المحتجين يرشقون عناصر الأمن بالحجارة، فيما استخدمت قوى الأمن قنابل مسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

وذكرت قناة "لبنان 24" أن عددا من المتظاهرين يحاولون اختراق الحاجز الأمني والوصول إلى ساحة النجمة والمجلس، مشيرة إلى استخدام مفرقعات خلال المواجهات.

من جانبها، لفتت قناة "LBCI" إلى تزايد أعداد المتظاهرين وسط العاصمة واندلاع حرائق صغيرة في عدد من الشوارع، فيما يحاول المحتجون خلع الحواجز الحديدية، مضيفة أن قوى الأمن استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين.

موضوعات ذات صلة:

تجدد الاشتباكات بين قوى الأمن ومحتجين وسط بيروت

أنباء عن تقديم الحكومة اللبنانية غدا باستقالتها