أول تعليق من تامر حسني بعد وفاة مصطفى حفناوي.. فيديو

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 07:31 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفني، بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد أيام من إصابته بجلطة فى المخ، وصراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة.

وفي أول تعليق لـ تامر حسني، بعد وفاة مصطفى حفناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب: "لا حول ولا قوة الا بالله، انا لله وانا اليه راجعون توفى الي رحمة الله تعالي مصطفى حفناوي و راح عند اللي أحن عليه من دنيا كلها".

وتابع تامر حسني :"ربنا يرحمك يا مصطفى على قد كل اللي دعولك من قلوبهم و على قد قلبك الطاهر الجميل وكل الشكر لكل أصحابك المحترمين المخلصين بجد نعمة الصحاب في الزمن دا ربنا يصبر أسرتك الكريمه يا حبيبي، أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة و الفاتحة".

وقد نشر مصطفى حفناوي قبل 3 سنوات فيديو من احتفاله بعيد ميلاده الثاني والعشرين حين حقق الفنان تامر حسني طلبه بمقابلته، ووجده ينتظره ومعه تورتة للاحتفال وغنى له أغنيته "كل سنة وأنت طيب".

كان احلى يوم فحياتي والله .. 🌍 Thank you @tamerhosny 💙 #tamerhosny A post shared by MUSTAFA HFNAWY (@mustafa_hfnawy) on Jan 7, 2019 at 7:16am PST

ونرصد في هذا التقرير أبرز المعلومات عنه:

- حفناوي من مواليد شهر يناير عام 1995.

- درس في جامعة حلوان، ويعد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

- من محبي الفنان تامر حسني، الذي حرص على زيارته في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي، قبل ساعات.

- احتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.

- حلمه: "أن يكون ممثل ومخرج يفتخر به كل مصري".

- في تعريفه لنفسه عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، أشار إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

- تعرض لأكثر من وعكة صحية ونُقل بسببها للمستشفى في 30 سبتمبر 2018، ومارس 2020.

إقرأ أيضًا:

صدمة كُبرى.. وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي

بعد تداول أنباء عن وفاتها.. ابنة المطربة فيروز تكشف الحقيقة