بملابس مكشوفة.. فتاه تخضع لجلسة تصوير على أنقاض بيروت

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 01:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت فتاة مجهولة الهوية، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة لها وهى تخضع لعملية تصوير على أنقاض مرفأ بيروت .

فتاه

وظهرت الفتاه خلال الصورة وهى ترتدي ملابس جريئة ومكشوفة، حيث ظهرت بشورت قصير و كروب توب يكشف عن بطنها وصدرها مع حذاء بكعب عالي أمام أنقاض مرفأ بيروت.

فتاه

وعلى ما يبدو خضعت الفتاة لجلسة تصوير بوضعيات مختلفة ومثيرة للجدل أمام المباني المهدمة والمنهارة بسبب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من هذا الشهر، وخلف نحو 170 شهيدا و6000 جريح.

وأثارت صورة الفتاة التي لم يعرف اسمها، حالة من الغضب الكبير بين رواد السوشال ميديا في لبنان بشكلٍ خاص والوطن العربي بشكل عام.

واعتبر البعض أن ما فعلته "مستفزٌ" لكل سكان مدينة بيروت التي عانت من الانفجار الكارثي، كما أنه مستفزٌ بشكل خاص لأهالي الضحايا والمفقودين تحت الأنقاض.

وطالب العديد منهم بأن يتم القبض على الفتاة ومحاسبتها لاستهتارها بمشاعر المنكوبين، فيما رأى آخرون أن هناك أشخاصاً كل ما يهمهم هو الشهرة والانتشار حتى ولو كان على حساب آلام الآخرين، بينما أطلق بعض الأشخاص وصف "الرقص على الأشلاء" على الصورة المتداولة.

فتاه

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصورة: "حسبي الله ونعم الوكيل مافي بهي الظروف شي عفوي في شي بلى ذوق وبلى احساس واستهتار بمشاعر الناس"، "هي ماشافت اشكال الجُثث والموتى! ماعندها مباديء ولا احترام لشي"، "أختاه.. مدام.. انسة.. يمكن تصرفك عفوي ومش قاصدة اي شي وكل هدفك صورة تذكارية للفيسبوك والانستغرام ولاحفادك مستقبلا بس تذكري انه بعد فيه ناس مفقودين وفي أشلاء وفي جراح عم تنزف مش وقت مياعتك".

فتاه

اقرأ أيضا:

ظهور دينا الشربيني في كليب أماكن السهرة لعمرو دياب.. صور

على طريقته الخاصة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى