بإطلالة جريئة.. نهى عابدين تشعل السوشيال ميديا

الخميس 13 اغسطس 2020 | 02:14 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة نهى عابدين في أحدث جلسة تصوير لها بفستان أسود.

شاركت نهى عابدين جمهورها بصور جديدة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لأول جلسة تصوير بعد قرار تراجعها عن الاعتزال.

ويذكر أن نهى عابدين كانت قد أعلنت عن الاعتزال نهائيا، وهو الأمر الذى دافع البعض لمعاتبتها ومطالبتها بالعدول عن قرار الاعتزال، واستجابة لهم بعد عدة اسابيع.

وكان آخر أعمال نهى عابدين مسلسل "ليالينا 80" والذى عرض فى رمضان الماضى وشاركت فى بطولته غادة عادل وإياد نصار وصابرين وخالد الصاوى.

Back to black 🖤 photography and makeup @rashadstudios stylist @narimanhsadek hair @mahmoud_hair_stylist shot on location @sheratoncairohotel producer @habibahkamal1 #actress #black #portrait #makeup #beauty #photography A post shared by Noha Abdin نهي عابدين (@noha.abdin.official) on Aug 13, 2020 at 4:14am PDT

وتراجعت الفنانة نهى عابدين عن قرار الاعتزال الذي اتخذته في شهر مايو الماضي، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت بكامل أناقتها وجمالها.

كما تعاقدت الفنانة نهى عابدين على المشاركة في حكاية جديدة لمسلسل "إلا أنا" وهي حكاية "ضي القمر"، مع النجمة كندة علوش والمخرجة مريم أحمدي، وسيتم بدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الحكاية الفنان محمد شاهين بجانب كندة علوش.

يدور المسلسل حول أحداث حقيقية يتم تجسيدها في مجموعة من القصص المستقلة، وكل قصة تدور لمدة 10 حلقات، ومن الموضوعات الهامة التي سيناقشها مسلسل "إلا أنا": نظرة المجتمع للمرأة المطلقة- العنف ضد المرأة- والصمت الزوجي.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة نهى عابدين هو مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مع حمدي المرغني وأوس أوس، من إخراج محمد مصطفى، كما شاركت أيضاً في مسلسل "ليالينا 80"، مع مجموعة من الفنانين: إياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوي وأخرون.

🧿 A post shared by Noha Abdin نهي عابدين (@noha.abdin.official) on Jul 12, 2020 at 4:40am PDT

أقرا ايضًا:

أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

بعد انفصالها عن محمد رشاد.. ماذا فعلت مي حلمي بـ فستان زفافها؟ (صور)