بعد حديثها عن الجنس.. فنانة شهيرة تثير الجدل (تفاصيل)

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 09:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت المطربة الأمريكية مايلى سيروس الجدل والتي تبلغ من العمر 27 عاماً، بعد حديثها عن الجنس وفقدان عذريتها مع الفنان ليام هيمستورث من خلال أحدى البرامج الإعلامية.

وأكدت مايلي أنها فقدت عذريتها وهي تبلغ من العمر 16 عام على يد الفنان ليام هيمسورث ثم تزوجها وطلقها بعد الزواج.

وظهرت مايلى فى برومو الحلقة الجديدة من Call Her Daddy وتحدث من خلال الاعلان الدعائي بشكل جريئ اثار تعجب الجمهور منها، بعد أن تحدثت عن العلقات الجنسية.

مايلي وليام تزوجا في ديسمبر 2019، لكنهما انفصلا بعد سبعة أشهر فقط، وارتبط مايلي بكودي سيمبسون بعدها، بينما عاش ليام قصة حب قوية مع جابريلا بروكس، ووفقا لتقارير نشرت وقتها جاء فيها أن أوراق طلاق مايلي وليام البالغ من العمر تم توقيعها من قبل القاضى، وفقا للوثائق في 22 فبراير الماضي.

يذكر أن الثنائي مايلي سايروس وليام هيمسورث كشفا انفصالهما شهر أغسطس الماضي ، بينما قررا أن يقوما بإجراءات الطلاق رسميا في شهر ديسمبر الماضي، وخلال فترة زواج النجمين التى استمرت لعدة أشهر لم ينجبا، وبمجرد الإعلان عن الانفصال فاجأت مايلي العالم بتركيزها علي الاحتفاظ بالحيوانات الاليفة التي كان النجمين يقوما بتربيتها.

اقرأ ايضاً| "الموسيقيين" تحرر محضرا ضد حسن شاكوش.. تفاصيل

اقرأ ايضاً| آخر كلمات شويكار قبل وفاتها.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

أول صورة لـ نادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على طمأنه جمهورها ومحبيها الذين قلقوا عليها كثيرًا الفترة الماضية، اثر تعرضها لوعكة صحية بسبب انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت نادين،عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيدويوهات الشهيرة "إنستجرام"، صورة من داخل المستشفى وبرفقتها طفليها، وعلق عليها كاتبة: "بشكر ربى ألف مرة ما حرمنى هل اللحظة ولا حرم ولادى منى، بشكر ربى كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيى وساعدنى تجروحاتى طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير".

وتابعت نادين:"وقلبى مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلى صار علينا كلنا، بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع".

واختتمت نادين: "الحمد الله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكرا، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عنى وكل حدا زعل كرمالى وكل حدا بحبنى، شكراً من كل قلبى، ومن قلبى سلام لبيروت".