على طريقة الفتيات.. حمو بيكا يخضع لجلسة "بديكير ومونيكير" (فيديو)

الاحد 16 اغسطس 2020 | 01:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا متابعيها بفيديو جديد عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وظهر بيكا في الفيديو وأحد أصدقائه يسخر منه كعادة فيديوهاته من أجل الحصول على مشاهدات أكثر.

وظهر بيكا في الفيديو وهو يخضع لجلسه بديكير ومونيكير، على يد أحد الفتيات المتخصصه في جلسات التجميل، وواجه بيكا صعوبة في نطق كلمة: "بديكير ومونيكير" مما جعل صديقة يكرر سؤاله عن هذه الكلمة.

ويذكر أن حمو بيكا تصدر التريند بعد أن قام المطرب عمر كمال بنشر فيديو جديد للمطرب حمو بيكا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتضمن الفيديو نقاشا بين الثنائي حول مدة عمل كل منهما فى أي "أوردر" ليقول عمر كمال إنه يغني طوال 45 دقيقة في حين رفض بيكا ما يقوله كمال بحجة إن "مفيش كده وأن الغناء يصل لساعة إلا ربع" قبل أن يجيب عن سؤال عمر كمال "الساعة كام دقيقة"، بقوله: "ما اعرفش".

وعلق عمر كمال على الفيديو قائلا: "يارب ربع ثقته ف نفسه".

اقرأ ايضاً| بـ"البكيني".. نجلة عمرو دياب تثير الجدل برفقة 3 شباب (صور)

اقرأ ايضاً| بـ"كاش مايوه".. صافيناز تثير الجدل بمنطقة الزمالك (صور)

صدمة.. كيف كان يبدو شكل نجلاء بدر منذ 29 عامًا؟ (صور)

تصدرت الفنانة نجلاء بدر تريندات مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوره لها منذ 29 عامًا.

وأثارت الصورة تعجب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الصورة من مشاركة نجلاء بدر في مسلسل "النوة"، وظهرت في المسلسل بملامح مختلفة تماماً.

وظهرت نجلاء بدر في الصورة بوجه منتفخ وشكل مختلف تماما مما دفع البعض في التشكيك بأنها نفس شخصية نجلاء ولكن مع التدقيق في الصورة وجد البعض أن ملامحها واحدة ولكن اختلف الشكل مع مرور الزمن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر كان مسلسل "الفتوة" والذى عرض في رمضان الماضى وشارك في بطولته ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومي عمر.

بسبب صورة من 29 عاما .. وجه منتفخ ولوك مختلف لـ نجلاء بدر تتصدر التريند