رانيا فريد شوقي: ابنتي سوف تتجه إلى التمثيل

الاحد 16 اغسطس 2020 | 04:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي إن هناك توافقا على اتجاه ابنتها إلى التمثيل خاصة أنها تتمتع بموهبة فنية جيدة.

وتابعت رانيا من خلال برنامج "بنت البلد" ان ملك سوف تتجه إلى التمثيل الفترة المقبلة، خاصة أنني اكتشفت أنها تتمتع بموهبة فنية ولم أقف في طريقها.

من ناحية أخرى تجسد رانيا شخصية شريرة تدخل فى صراعات تكشفها أحداث العمل وزوجة الفنان خالد زكى خلال مسلسل "قوت القلوب".

المسلسل من نوعية الأعمال الـ45 حلقة ويكتبه محمد الحناوى ويخرجه مجدي أبو عميرة وتنتجه شركة سينرجى ويشارك فى بطولته كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، وآخرون.

اقرأ ايضاً| بـ"البكيني".. نجلة عمرو دياب تثير الجدل برفقة 3 شباب (صور)

اقرأ ايضاً| بـ"كاش مايوه".. صافيناز تثير الجدل بمنطقة الزمالك (صور)

فيلم هذه ليلتي ينطلق في مهرجان السينما الأفريقية بتولوز (تفاصيل)

يستكمل الفيلم القصير هذه ليلتي جولته في المهرجانات السينمائية الدولية بعد فوزه بالجائزة الذهبية في مهرجان جنيف للأفلام الشرقية بسويسرا حيث ينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان السينما الأفريقية بـ تولوز في الفترة ما بين 23 وحتى 30 أغسطس ، كما يشارك في مهرجان السينما الإفريقية الآسيوية واللاتينية، وذلك بعدما حظى العام الماضي بعرضه العالم الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون لشراء الآيس كريم و الاستمتاع باليوم، يتجها لأحد مناطق القاهرة الراقية، فيواجها معاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات السعادة لطفلها، وقد حصل الفيلم على جائزة الدعم المالى من مؤسسة كليك فاندنج لدعم مشاريع الأفلام القصيرة، بجانب منحة الدعم من الاتحاد الأوروبى – اليونيسيف، وهو ثاني الأعمال الإخراجية لمخرجه.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم ناهد السباعي، شريف الدسوقي والطفل عمرو حساب، الفيلم سيناريو إيهاب عبد الوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج يوسف نعمان، ويعتبر هو تعاون إنتاجي بين شركتي ريد ستار وS Production.