تأجيل محاكمة هنا شيحة لهذا السبب!!

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 06:34 مساءً
كتب : آية محمود

أجلت محكمة الجنح الضريبي محاكمة الفنانة هنا شيحة في اتهامها بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيهًا للضرائب.

وقررت محكمة الجنح الضريبي اليوم الثلاثاء تأجيل محاكمة هنا شيحة، إلى جلسة 14 سبتمبر المقبل من أجل تقديم المستندات، كما كشفت القضية رقم 50 لسنة 2020 تهرب هنا شيحة من دفع مبلغ 661 ألفًا و513 جنيها، للضرائب العامة في الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات "بانوراما للإنتاج الفني، وصوت القاهرة، وميديا هاوس، وكونكت، وأرت ميكرز، وميدل ويست".

يذكر أن هنا شيحة، شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

هنا شيحة

بإطلالة صادمة.. هنا شيحة تثير قلق جمهورها

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وعلقت هنا شيحة على الصورة قائلة: "الحمد لله من قبل ومن بعد .. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ".

يذكر أن الفنان هنا شيحة تصور حاليا مسلسل لعبة النسيان ، وتجسد دور شقيقة دينا الشربينى ،ومن المقرر ان يعرض طوال شهر رمضان المقبل.

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات إيطالى.

وكانت أخر أعمال هنا شيحة مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" فى حدوتة "اتفضلوا فى الصالون" والتى جسدت فيها شخصية دارين التي تعمل رسامة، وتتعرض لكثير من المواقف، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وشاركها البطولة فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

الحمد لله من قبل ومن بعد .. وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Mar 2, 2020 at 9:46am PST

أقرا ايضًا:

أحمد سعد بعد تحويله لتحقيق : أدعم وقف حسن شاكوش من الغناء .. فيديو

ياسمين رئيس تستعرض جمالها بملابس جريئة على البحر (فيديو)