محمد رجب يستعيد ذكرياته بصورة قديمة.. والجمهور يعلق

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 11:53 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رجب، جمهوره منذ قليل، بصورة قديمة له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر محمد رجب في الصورة بقميص أبيض وكرافتة، وتفاعل عدد كبير من محبيه الفنان مع الصورة، وجاءت التعلقات كالتالي: "شقاوة قديمة دا"، و"طارق مانشستر أيام الحرفشة"، و"الفيلم دا جامد".

كان آخر أعمال محمد رجب مشاركته فى مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، وظهر فى الحلقات الأولى كضيف شرف فى العمل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمى.

وشارك فى بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم الفنان أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله، ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز.

A post shared by Mohamed Ragab - محمد رجب (@mohamedragabacc) on Aug 18, 2020 at 9:22pm PDT

بعد جدل صورها.. أمينة خليل: لازم الواحد يفصل حياته

علّقت الفنانة أمينة خليل، على انتقادات البعض لها، بسبب بعض صورها على السوشيال ميديا، قائلة "طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية، ومش مهتمة بهذا الأمر، ومش باخده في الاعتبار".

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc"، الذي يُذاع على قناة dmc، إنها كانت تنتظر طرح فيلم "توأم روحي"، مشيرة إلى أنها شديدة السعادة لمشاركتها في هذا العمل، حيث إنه يجمع بين الرومانسية والأكشن.

وأشارت الفنانة أمينة خليل، إلى أن عودة السينما بشكل عام من جديد؛ هي خطوة مهمة في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المُستجد.

وأكدت النجمة أمينة خليل أنها متحمسة بشكل كبير لعرض فيلمها الجديد "توأم روحي"، الذى من المقرّر عرضه اليوم الأربعاء.

إعادة عرض مسلسل "الاختيار" بالخليج بعد نجاحه في رمضان الماضي.. فيديو

مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة السادسة.. لحظات وأحداث رومانسية "صور"