شاهد.. حمو بيكا يعود للترند من جديد بسبب فيديو Live

الخميس 20 اغسطس 2020 | 12:15 مساءً
كتب : دينا شفيق

عاد مطرب المهرجانات حمو بيكا، لللترند من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر عمر كمال فيديو ظهر فيه يجلس إلى جوار شاكوش ويتحدثا عبر الهاتف إلى حمو بيكا، حيث يتواجدا في تونس، فيما يتواجد بيكا في مصر، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وطلب شاكوش من بيكا أن يأتي إليهما لأن هناك شركة طلبت منهم أن يظهروا سويا في فيديو Live، لكن بيكا رفض قائلا "مبطلعش أنا لايف".

حاول كمال وشاكوش أن يوضحها له أن كلمة Live تعني بث مباشر لكنه لم يفهم، مشددا على أنه يظهر في بث مباشر فقط، فأخبره عمر كمال أن الجمهور يظن أنه يمثل عليهم أنه لا يفهم حتى تنال فيديوهاته شهرة وانتشار، لكنه أكد أن جمهوره يعرفه جيدا.

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Aug 19, 2020 at 7:26pm PDT

حمو بيكا: "كنت بشرب مخدرات وبتعالج منها" (فيديو)

حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، منذ قليل، ضيفًا ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" والتي تقديم الإعلامية إيناس الدغيدي، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا على قناة القاهرة.

اعترف حمو بيكا، بأنه كان يتعاطى مخدرات ولكن قبل 8 سنوات أما الآن فلا يتناول أي مواد مخدرة وينصح الشباب بالابتعاد عنها بسبب كثرة أضرارها، قائلا: "أنا مش بشرب مخدرات خالص واللى يقول يقول، وأنا كنت بشرب وبطلت من 8 سنين وبنصح الشباب يبطلوا لان اضرارها كتير".

وأكد المطرب حمو بيكا، في حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، اليوم الثلاثاء، أنه عاني من أضرار صحية كثيرة بسبب المخدرات، مشيرا إلى أنه يتلقى علاج لمعدته بسبب أضرار المخدرات، ولكن انتبه لحياته بعد الاستفاقة من المخدرات التي كانت يتناولها سابقا.

وأشارإلى أن أفضل مطرب شعبي بالنسبة له هو أحمد شيبه لانه من الإسكندرية نفس بلده، وأثنى على نفسه قائلا: "أنا مش مطرب ولكن مؤدي وعملت أغاني لناس كتيرة قوي، وناس كتير قوي كان نفسها تغني معايا ولسه نفسهم يغنوا معايا، وانا رحت فنادق ودخلت افراح قبل شاكوكش وأي حد، والناس بتعشقني وممكن انزل فرح اتصور مع الناس بس وبأخذ اجر"، واختتم "أول لما المزيكا بتعتي تحضر في فرح لازم كل الناس تقوم ترقص".

أقرا ايضًا:

بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "بلدنا يا حلوة"