بسمة بوسيل تطرح أغنية جديدة بعنوان "bella cioa" على يوتيوب

الخميس 20 اغسطس 2020 | 04:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

طرحت الفنانة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، منذ قليل، اغنية جديدة باللغة"الفرنسية" بعنوان "bella cioa"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية 30 ألف مشاهدة حتى الآن.

وتصدرت الفنانة بسمة بوسيل، تريند "تويتر"منذ ايام، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان تامر حسني.

وكانت "بسمة"، قد نشرت صورة تجمعها بزوجها وهي ترتدي نفس الملابس مما أثار إعجاب جمهورها وتفاعلت التعليقات :" مبروك يا تامر وآخر كل سنة وأنت طيبب .

وعلقت بسمة على الصورة :" "كل سنة وأنت حبيبي".

من ناحية آخري تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق. الفيلم انتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

أول تعليق من هالة صدقي على قضية إنكار نسب أولادها

حذرت النجمة هالة صدقى من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت هالة صدقى، في تصريحات صحفية، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص يدعي أنه محامٍ، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ومن دون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناءً عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذلك زوجها السابق، كما ستتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

وأضافت هالة صدقي "يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه".

يذكر أن مقطعا مصورا قد انتشر خلال الساعات الماضية لمحامي زوج الفنانة هالة صدقي، يتحدث فيه عن رفع موكله قضية إنكار نسب من أبنائه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على ميلادهم.

أقرا ايضًا:

بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

دينا الشربيني تتصدر تويتر بعد ظهورها في كليب عمرو دياب الجديد