رضوى الشربيني توجه نصائح هامة للسيدات (تفاصيل)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 08:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دشنت الإعلامية رضوى الشربيني رسائل هامة للسيدات، قائلة: "اهتمى بجوزك زي ما بتهتمى بـ أولادك"، مؤكدة أن الرجال بشكل عام يريدون الاهتمام مثل الأطفال.

وأضافت رضوى الشربيني من خلال حلقة جديدة لها ببرنامج "هي وبس" الذي يعرض عبر قناة سي بي سي، أن الزوجة عندما تذهب لشراء أى شئ لـ الأولاد عليها أن تضع زوجها فى اعتبارها وتشتري له أى شئ.

ولفتت إلى أن الزوجة يجب أن تنظر للرجل غير الخائن بطريقة تختلف عن الرجل الخائن، قائلة: "لما تكون حماتك بترخم عليكي زوجك ملوش علاقة، حاولى تظبطى حياتك أنتى مع زوجك".

وأشارت إلى أن الأزواج عليهم أن يضعوا الأبناء فى منزل احد الآباء ويذهبان سويًا لمكان يستمتعان بحياتهما، وللتخفيف من ضغوط الحياة.

وتابعت: "كل واحدة لازم تحط لجوزها ألوان على وشها وحاجات حلوة كده عشان ميبصش بره، وبلاش تقولى لجوزك اشمعنا، وده جاب لمراته إيه ولو جابلك اى حاجة قولى له حلوه عشان ممكن يجيب ورده لوحدة بره وتشعره بأنه أفضل الرجال".

اقرأ ايضاً| ياسر جلال يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للآداب والفنون

اقرأ ايضاً| "وصلة هزار".. زينة تعتدي على شقيقتها بالضرب أمام البحر (فيديو)

نهال عنبر تغازل خالد زكي على الهواء

تحدثت الفنانة نهال عن تخوف المرأة من الشعر الأبيض، من خلال برنامجها "راجل واتنين ستات"، قائلة: إن المرأة بمجرد أن يبيض شعرها تظل تبحث عن صبغات متنوعة لإخفاء ملامحه بخلاف الرجل.

وغازلت نهال عنبر خلال تقديمها حلقة "راجل واتنين ستات"، الفنان خالد زكى على الهواء قائلة: "متتغرش اوى يا خالد بس انت من الناس اللى لما كبروا زادوا وسامة".

وأكدت عنبر، أن الرجال يختلفون عن النساء بمقاييس الشعر الأبيض فينظر للرجل ذو الشعر الأبيض نظرة وقار.

ولفتت الفنانة نهال عنبر، إلى هناك فنانين امتازوا بالوسامة عند بلوغهن الكبر وتصبغ الشعر باللون الأبيض ومنهم خالد زكى، مصطفى فهمى.