"في الجيم بلعب بادي وتراي".. فيديو كوميدي جديد لـ حمو بيكا

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 01:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، جمهوره بمقطع فيديو جديد له عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الفيديوهات الشهير "تيك توك".

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، مقطع فيديو كوميدي أثناء قيامه بالغناء وتكراره كلمة خطأ أكثر من مرة، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تيك توك.

وظهر حمو بيكا بالفيديو وهو يتلقى الجُمل من شخص واقف بجواره لكي يغنيها وظل هذا الشخص يردد على حمو بيكا جملة:"في الجيم بلعب باي وتراي"، ولم يستطع حمو بيكا ترديدها بالشكل الصحيح".

وكتب حمو بيكا : في الجيم بلعب بادي وتراي

وكان قد كشف مغنى المهرجانات حمو بيكا، عن مهرجان جديد من المقرر أن يطرحه في الفترة المقبلة، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وكتب حمو بيكا "انتظروا مهرجان اي ميس يو فري هارت ابو ليله وبيكا وقدورة".

اقرأ ايضاً| محمد صبحى يكشف حقيقة القبلات فى "أفلام زمان"

اقرأ ايضاً| تفاصيل بلاغات هالة صدقى للنائب العام ضد سامح سامى

في الجيم بلعب بادي وتراي😂😂😂ي بت انا بيكا هدف اي حورمه ♬ الصوت الأصلي - hamobika

لهذا السبب.. شيرى عادل تعتذر عن "فى بيتنا روبوت" مع شيماء سيف

اعتذرت الفنانة شيرى عادل عن المشاركة فى الحكاية الأولى من مسلسل "بالقوة" بطولة شيماء سيف، والتى تحمل اسم "فى بيتنا روبوت"، حيث رشحها القائمون على العمل، إلا أنها اعتذرت لارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، أولها حكاية "أمر شخصى" من مسلسل "إلا أنا" والتى بدأت تصويرها صباح أمس الاثنين مع المخرج محمود كامل.

وتقدم شيماء سيف مسلسل "بالقوة" على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى.

وتعود شيرى عادل إلى الدراما التليفزيونية بحكاية "أمر شخصى" بعد غياب عامين اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "السهام المارقة" في شهر رمضان 2018، وشارك في بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقي كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

"أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وتم حتى الآن عرض حكايتين منهم على قناة dmc، هما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، ومقرر عرض الحكاية الثالثة "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع خلال الأيام المقبلة، كما يتم الاستعداد للخامسة بعنوان "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضى القمر" بطولة كندة علوش.