خاص.. بيراميدز يُزاحم الأهلي ويقترب من ضم محمد إبراهيم

الخميس 27 اغسطس 2020 | 03:11 مساءً
كتب : مجدي جمال

ظهر محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي بمستوي مميز خلال الفترة الماضية جعله أحد أهم اللاعبين على الساحة المصرية في الميركاتو الحالي.

وأكد مصدرمقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لــــــ « بلدنا اليوم » أن مسئولي نادي بيراميدز بدؤوا إجراءات التفاوض مع مسؤولي النادي الفيومي من أجل خطف اللاعب .

وأضاف المصدر " اللاعب مهتم حالياً بالتألق مع نادي المقاصة ولا ينشغل بالعروض المقدمة إليه مؤكداً إصرار اللاعب على العودة إلى صفوف المنتخب الوطني

ويُعتبر محمد إبراهيم أحد اللاعبين الموجودين في قائمة اهتمامات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ،ولكن قد يحسم بيراميدز الصفقة في حال تقديم عرض مالي ضخم.

وانضم محمد إبراهيم لصفوف مصر للمقاصة بداية الموسم الجارى قادما من الزمالك من أجل أن يحصل على دقائق أكبر واستعادة مستواه المعهود والذي عرفه الشارع المصري.

تابع ايضًا:

سيد عبدالحفيظ يكشف موقف أحمد فتحي من البقاء في الأهلي

استنكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، التكهنات التي تفيد بأن أحمد فتحي تحدث مع مسؤولي النادي بشأن البقاء في الفريق .

وأكد عبد الحفيظ في برنامج « اللعيب »عبر قناة إم بي سي مصرأنه لا يوجد حديث نهائي عن أحمد فتحي والموقف كما هو حتى الآن، لم يبلغنا بشئ، ويشارك في جميع تدريبات الفريق بانتظام ومتواجد مع الفريق بشكل إيجابي.

وأضاف عبد الحفيظ " البقاء من عدمه ليس موقف الجهاز الفني بقيادة فايلر، بل بين إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب واللاعب".

وكان نادي بيراميدز قد أعلن من في إبريل الماضي اتمام التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

موضوعات ذات صلة.....

سيد عبدالحفيظ يكشف موقف أحمد فتحي من البقاء في الأهلي

أول رد من وادي دجلة بعد اتهام أحد لاعبيه بخدش حياء فتاة

اليوم.. حسين السيد يحسم مستقبله مع الأهلي

اقرأ أيضا