استرداد 100 فدان أملاك دولة والمراكز مستمرة في تنفيذ حملات إزالة التعديات بالمنيا

السبت 29 اغسطس 2020 | 04:58 مساءً
كتب : سماح صلاح

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والبناء العشوائي والمخالف لأحكام القانون بدون ترخيص، وذلك من خلال الحملات التي تنظمها بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون.

أضاف المحافظ، أن من أهم الملفات التي تواصل المحافظة العمل بها ملف القضاء على ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وعدم التهاون في تنفيذ القانون وترسيخ هيبة الدولة. وأوضح المحافظ، أن الوحدة المحلية لمركز المنيا، تمكنت من استرداد 100 فدان أراضي أملاك دولة، بالإضافة لإزالة سور مخالف بدون ترخيص، بنطاق قرية طوخ الخيل بمركز المنيا.

وأضاف أن الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، ازالت أيضا 10 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية على مساحة 11 قيراطا و12 سهما، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوي، حملة مكبرة بحى جنوب المدينة وتم ازالة 4 حالات على مساحة 3 قراريط و19 سهما.

من جانبها، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، عن الانتهاء من أعمال إنارة طريق كفر خزام بجزيرة تل بني عمران، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بدعم وتطوير كافة القطاعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين والاستمرار في تنفيذ أعمال التنمية المستدامة وفقا للخطة الاستثمارية للمحافظة.

إقرأ أيضاً..

ضبط 1000 كيلو دقيق مجهول المصدر وتحرير 24 مخالفة تموينية بالمنيا

اقرأ أيضا