كريم العراقي يخضع للفحص الطبي لمعرفة حجم إصابته

الاحد 30 اغسطس 2020 | 08:07 مساءً
كتب : محمد عماد

يخضع كريم العراقي مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الأحد لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية وذلك بعد إصابته خلال مباراة المصري والأهلي التي أقيمت مساء أمس السبت على ستاد برج العرب.

من جهته أكد الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق أن الفحوصات المبدئية التي أجراها للاعب أمس ترجح إصابته بتمزق في العضلة الأمامية للقدم اليمنى.

وأشار أن تحديد مدى إصابة اللاعب سيتحدد بناء على الأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب مساء اليوم ، وعلى ضوء التقارير الخاصة بتلك الأشعة فسيتم تحديد الخطوات المقبلة في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وقرر اتحاد الكرة إحالة طلعت يوسف المدير الفنى لفريق نادي الاتحاد السكندرى ومحمد الخولى نائب رئيس النادي المصري، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، للجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد البنداري بعد التصريحات والهجوم على مسئولى الاتحاد مؤخرا فيما يتعلق بقضية مسحات الكشف عن فيروس كورونا.

أوضح مصدر باتحاد الكرة أنه في إطار مبدأ الشفافية والمساواة بين جميع الأندية تمت إحالة الثلاثي للجنة الانضباط للتحقيق في ما هو منسوب إليهم من هجوم على مسئولي الجبلاية من قبل لجنة الانضباط التي تتمتع باستقلالية مطلقة ولديها مطلق الحرية في اتخاذ ما تراه من قرارات وفقا للوائح، خاصة وأن يتولاها مجموعة من أكبر المستشارين والقضاة في مصر.

المصدر أضاف بأن الاتحاد يتعاون مع جميع الأندية ويتعامل معها سواسية وبدون تمميز ومن يخرج عن النص تتولى أمره لجنة الانضباط التي يقدم لها كل المستندات ومقاطع الفيديو والصوت وتحقق فيها وتصدر قراراتها بحرية تامة، موضحا أنه من غير المقبول الهجوم على الجهة المنوط بها إدارة الكرة المصرية دون رد فعل.

موضوعات ذات الصلة

موقف صعب.. شريف أشرف يبلع لسانه وغموض في حالته

وصول الزمالك وإنبي إلى ملعب القاهرة

اقرأ أيضا