بيان هام من محامي دكتورة المنصورة المتهمة بالتلاعب بأوراق الامتحانات

الاحد 30 اغسطس 2020 | 08:27 مساءً
كتب : خالد رزق

أصدر المستشار هلال الشيخ، بيان هام حول قضية الدكتورة أسماء الجيوشي والتي تم أحالتها للتحقيق لإتهامها بالتلاعب بأوراق الأمتحانات، الأمر الذي جعل الدكتورة أسماء الجيوشى، تحرر محضرا بنيابة أول المنصورة عقب إيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق، وقامت النيابة باتخاذ اللازم.

وجاء نص البيان لهلال الشيخ كالتالي:

"علي مسؤوليتي الدكتورة مجني عليها في ابشع جريمة تزوير داخل أروقة الحرم الجامعي فتم #تزوير أكثر من 175 توقيع مزور ضدها في سابقة هي الأولي من نوعها #في جامعات مصر وتحدي صارخ للقوانين والأعراف ومخالفة التقاليد الجامعية.

وتابع :"فقد اتفق مجموعة من ذوي الشأن في الجامعة علي تلفيق واختلاق واقعة مزورة بالكامل ضد موكلتي محاولين الإطاحة بها ولكن بتوفيق من الله عز وجل قد اكتشفنا فور القيام بمهامنا وتوصلنا الي حقيقة الأمر وقمنا علي الفور بإبلاغ النيابة العامة ضد العابثين بالقانون في الجامعة فقامت نيابة قسم أول المنصورة مشكورة بالتفضل بالتحقيق في البلاغ المقدم منا والذي قيد تحت رقم. 7534 لسنة 2020 إدارة قسم أول المنصورة حصرتحقيق 782 لسنة 2020 تزوي".

وأضاف:" واليوم وفي مفاجأة مدوية كاميرات الجامعة تبريء ساحة الدكتورة أسماء الجيوشي وتؤكد صدق شكوانا منذ البداية وجاري البحث الآن في خفايا كلية الآداب جامعة المنصورة وعن مدى قانونية ما قامت به جامعة المنصورة من إجراءات .. وتتوالى المفاجآت".

واختتم قائلا: "وإذ نؤكد أن حق الدكتورة أسماء الجيوشي لن يضيع وستحصل على كافة حقوقها من جامعة المنصورة وكلية الآداب يقينا منا في نزاهة النيابة العامة في التحقيقات وكافة الأجهزة الأمنية وأن الجميع سواء أمام القانون ونحن بالمرصاد للفساد وتحيا مصر".

صور وزير التعليم العالي: مد التسجيل بالجامعات الأهلية إذا لزم الأمر

اقرأ أيضا