مدافع ليفربول يؤكد أنهم يخوضوا معركة ذهنية.. وتعطش الفريق للمزيد من البطولات

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 12:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد جو جوميز مدافع نادي ليفربول، أن فريقه التحلي بالعقلية الصارمة والجاهزية البدنية للوفاء بمتطلبات المنافسة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوميز: "فترة التوقف كانت قصيرة، ثم عدنا بذلك لاستئناف الموسم ثم توقفنا لمدة أسبوعين، وكان الأمر على ذلك النحو".

وأضاف: "لكنني أعتقد أكثر من أي شيء آخر أنها معركة ذهنية أكثر منها بدنية، لذلك سنكون في أتم الجاهزية ولدينا قائمة متكاملة يمكن من خلالها التناوب بين اللاعبين حينما نحتاج إلى ذلك".

وتابع جوميز: "الشيء المهم هو أننا مستعدون ذهنيا، وأعتقد أن الجميع متعطش للفوز أكثر مما سبق".

ويستهل ليفربول، حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الإنجليزي بمواجهة ليدز يونايتد يوم 12 سبتمبر المقبل، علمًا بأنه خسر لقب الدرع الخيرية بالهزيمة أمام آرسنال بركلات الترجيح.

محمود علاء يعلن جاهزيته لمواجهة بيراميدز

أعلن محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، جاهزيته لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري، على الرغم من إصابته بجرح في الرأس.

وكتب محمود علاء عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ما يفيد بجاهزيته لمواجهة بيراميدز المقبلة، والتي ينتظرها الجهاز الفني واللاعبون، لاستعادة المركز الثاني.

وتعرض علاء، للإصابة بجرح في الرأس، خلال مباراة الزمالك وإنبي، مساء أمس الأحد، ما استدعى تدخل طبيب الفريق؛ لإيقاف النزيف.

ويلتقي الزمالك نظيره فريق يراميدز يوم الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

مرتضى منصور يكشف عن 5 صفقات سوبر للزمالك.. وموعد انسحابه من الدوري

وكيل تياجو سيلفا يكشف سبب تخليه عن سان جيرمان والإنتقال إلى تشيلسي

اقرأ أيضا