بعد تصدره جوجل.. هل تعلم أن زوجة الفنان الشاب عمر الشناوي طليقة هذا النجم؟

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 03:07 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر الفنان الراحل كمال الشناوي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما كشف حفيد كمال الشناوي عن أسرار في حياة جدة كمال الشناوي.

سبق وارتبطت هند حداد قبل ذلك بالمطرب الشاب محمد كيلاني، عام 2012، وأنجبت منه طفلًا يدعى "حمزة" عام 2013، وانفصل الطرفان بعدها.

احتفل الفنان الشاب عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، بعقد قرانه على هند حداد، عام 2018، وذلك في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وكان شارك في الاحتفال عدد من النجوم الفنانين والفنانات ومنهم والفنانة هند عبدالحليم، دنيا عبدالعزيز، وباهر النويهي، وكريم سرور، ومهند حسني، وعدد من عائلتي العروسين.

يذكر أن وقال الفنان عمر كمال الشناوي خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc": "جدى تزوج أكثر من مرة وكانت جدتى هى الزوجة الثالثة له، وكان من ضمن زيجاته أخت الفنانة الراحلة شادية والفنانة ناهد الشريف.

وأكد عمر كمال، أن جده الفنان الراحل، توفى في الـ89 عامًا، بينما كان عمره وقتها 28 عاما، موضحًا أنهم لم يجلسا سويًا لمشاهدة التلفزيون، مؤكدا أن جده كان ينبهر بأفلام هوليود في ويحب متابعة الأفلام الأجنبية، برغم فرق السن الكبير بينهما، إلى أن هذا جعلهما أصدقاء، مؤكدًا أنهم سافرا سويًا إلى أماكن كثيرة حول العالم، مضيفًا: "جدي مكانش بيحب الأطفال كانت شخصيته قوية وليه هيبة وأحنا مكناش بنحب نزعجه وأول ما عديت سن 12 سنة ابتديت ابقى قريب منه جدا".

وتابع عمر كمال، :"دخلت مجال التمثيل بالصدفة وكان أول عمل لى مسلسل الأب الروحى ثم جاء بعد ذلك مسلسل كلبش وكارمن وبلا دليل وفرصة تانية وليه لأ، ولكن يعتبر مسلسل كلبش هو الفرصة الحقيقية بالنسبة لى وإنطلاقتي" .

أقرا ايضًا:

خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

الإعلان التشويقي لـ فيلم "زنزانة 7" استعدادًا لعرضه في السينما (فيديو)