عبير صبري تشوق جمهورها لـ فيلم "زنزانة ٧".. فيديو

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 05:01 مساءً
كتب : آية محمود

طرح أبطال فيلم "زنزانة ٧" البرومو التشويقي، تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة عبير صبري البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "قريبا فيلم زنزانه7".

جدير بالذكر أن فيلم "زنزانة 7" من بطولة نضال الشافعى وأحمد زاهر ومايا نصرى وعبير صبري وإيهاب فهمى ومنة ‏فضالى ومدحت تيخة وأحمد التهامي، تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج إبرام ‏نشأت.‏

قريبا فيلم زنزانه ٧#abeersabry #abeer_sabry #AA#ماشاء_الله #abeersabryfashion #عبير_صبري A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on Sep 4, 2020 at 7:49am PDT

وقال الفنان نضال الشافعي: "سعيد للغاية بالتعاون مع أحمد زاهر في فيلم "زنزانة 7" لأنه يسعى بكل مثابرة وصبر وجهد ليرتقى وينجح بأعماله، وكواليس العمل مع الفريق، إيهاب فهمي وعبير صبري ومدحت تيخة وأحمد تهامي ومنة فضالي، بالكامل كان ممتعة".

وأضاف نضال الشافعي في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم": "مشاهد الأكشن أمر مرهق ومخيف ولكن ممتعة للممثل والمشاهد، وعلى قدر جهدنا في الأكشن على قدر استمتعنا، و"زنزانة 7" عبارة عن فيلم أكشن اجتماعي، وبالفعل هذه النوعية، وأتمنى أن يُعجب به الجمهور على قدر تعبنا في تنفيذه" .

وأضاف نضال الشافعي: "أفضل أداء مشاهد الأكشن بنفسي ولا أحب أن أستعين بدوبلير لأنني أريد أن تزيد المصداقية بيني وبين جمهوري، وقمت بالاستعداد له قبل التصوير بوقت كافي، وذهبت إلى أحد مراكز التدريب جسمي على مرونة في الحركة، فالأكشن يحتاج لشكل متناسق ومجهود بدني كبير، ولم أستعن بأى دوبلير".

وتابع نصال: "ومن ضمن أصعب المشاهد، مشهد أكشن بيني وبين أحمد زاهر أثناء سير السيارة وأحمل سلاح بيدي، واتمنى أن الفيلم ينال إعجاب جميع المشاهدين".

إقرأ أيضًا:

خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

الإعلان التشويقي لـ فيلم "زنزانة 7" استعدادًا لعرضه في السينما (فيديو)