كورونا يضرب عائلة كمال الشناوي

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 08:44 مساءً
كتب : آية محمود

يستمر فيروس كورونا في الزحف على الوسط الفني، وهذه المرة طال أسرة الفنان الراحل كمال الشناوي، حيث أعلن عمر كمال الشناوي، عن إصابة نجله بفيروس كورونا.

وكتب حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"ابني حسن طلع ايجابي فيروس الكورونا المستجد COVID-19".

وتابع"الشناوي" :"ارجو كل من تعامل معي في خلال ١٤ يوم يحلل ليطمئن.. ويا رب ادعوله بالشفاء ان شاء الله.".

في سياق سابق، تصدر الفنان الراحل كمال الشناوي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما كشف حفيد كمال الشناوي عن أسرار في حياة جدة كمال الشناوي.

وقال الفنان عمر كمال الشناوي خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc": "جدى تزوج أكثر من مرة وكانت جدتى هى الزوجة الثالثة له، وكان من ضمن زيجاته أخت الفنانة الراحلة شادية والفنانة ناهد الشريف.

وأكد عمر كمال، أن جده الفنان الراحل، توفى في الـ89 عامًا، بينما كان عمره وقتها 28 عاما، موضحًا أنهم لم يجلسا سويًا لمشاهدة التلفزيون، مؤكدا أن جده كان ينبهر بأفلام هوليود في ويحب متابعة الأفلام الأجنبية، برغم فرق السن الكبير بينهما، إلى أن هذا جعلهما أصدقاء، مؤكدًا أنهم سافرا سويًا إلى أماكن كثيرة حول العالم، مضيفًا: "جدي مكانش بيحب الأطفال كانت شخصيته قوية وليه هيبة وأحنا مكناش بنحب نزعجه وأول ما عديت سن 12 سنة ابتديت ابقى قريب منه جدا".

وتابع عمر كمال، :"دخلت مجال التمثيل بالصدفة وكان أول عمل لى مسلسل الأب الروحى ثم جاء بعد ذلك مسلسل كلبش وكارمن وبلا دليل وفرصة تانية وليه لأ، ولكن يعتبر مسلسل كلبش هو الفرصة الحقيقية بالنسبة لى وإنطلاقتي" .

إقرأ أيضًا:

"بجلد النمر".. منة عرفة: "أذا كنت تراني أقل فأنا أفعل"

بعد إصابة بالسرطان.. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف