بحركات مثيرة.. جوهرة ترقص على أنغام "يا حبيبي".. ومعجب يرد (فيديو)

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 03:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الراقصة الاستعراضية جوهرة، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، من أحد الحفلات التي أحيتها مؤخرا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وخلال الفيديو دخلت الراقصة جوهرة في وصلة رقص بحركات مثيرة للجدل وأثارت اعجاب الجمهور.

وظهرت جوهرة وهي ترتدي ملابس رياضية، وترقص على أنغام أغنية "يا حبيبي" للفنان محمد رمضان، وجائت تعليقات الجمهور كالأتي: "يا دلعوا، يالهوي على ملامحك" وكانت جميع التعليقات تتغزل بجوهرة.

يذكر أن الراقصة جوهرة، تحدثت عن سر هجرتها من روسيا واختيارها مصر كبداية لطريق الرقص الشرقي المحترف.

وقالت جوهرة،، خلال لقاءها ببرنامج "الصحة والجمال"، ردا على سؤال عن سبب قدومها الى مصر، "السبب في ذلك ان الرقص الشرقي كل حياتها ومصر تعتبر وطن الرقص الشرقي"، حسب تعبيرها.

وأضافت جوهرة أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة "أم كلثوم" ومن الأغاني المعاصرة قالت إنها مهووسة باغنية "سالمونيلا".

اقرأ ايضاً| نقل جثمان "ستونة" إلى بمقابر الجالية السودانية

جوهرة انستجرام

جوهرة انستجرام

اقرأ ايضاً| بالفيديو.. مفاجأة نارية حول هدية أحمد أبو هشيمة لـ ياسمين صبري

This is obsession!🔥🔥🔥 Ya habibi. Ana hena.Taealli. Have been waiting for this song since march when @mohamedramadanws showed it to me for a first time. Fireeee ⚡️⚡️⚡️ @gims voice is a dope tho ❤️❤️❤️ #jojo #johara #yahabibi #mohamed_ramadan ‎#جوهره #مصر #شعبي #رقص #مع_السلامه #رقص #شرقي #محمد_رمضان #جوهرة #ياحبيبي #نمبر_ون #حصري #فيدي Full outfit @adidasoriginals A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Sep 8, 2020 at 5:01am PDT

قرار عاجل من نقابة الموسيقيين تجاه المطرب الشعبي عمر كمال

قامت نقابة المهن الموسيقية، بإلغاء عضوية المطرب الشعبي عمر كمال من قائمة أعضائها المنتسبين، بعد أن خرق قوانين النقابة وقام بالغناء أكثر من مرة داخل وخارج مصر.

وأشار علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، إلى أن النقابة أخذت قرارا بإلغاء عضوية عمر كمال من النقابة وسحب التصريح السنوي الذي يتم منحه لأعضائها، وملاحقته قانونيا فى حال قيامه بإحياء أى حفلة، كما أنها ستلاحق أى منظم حفلات سينظام حفلا غنائيا له.

يذكر أن كمال كان موقوفا من النقابة نظرا لكونه عضوا فيما عكس باقى مطربي المهرجانات.

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، فيديو يجمعه بحسن شاكوش، أثناء إجراء بروفات أولى حفلاتهما بتونس غدًا الجمعة.

وعلق "كمال" قائلًا: "عمر كمال وحسن شاكوش بروفات حفلات تونس.. هنكسر الدنيا".

وأجرى هاني شاكر مؤخرًا اتصالًا بنقيب الموسيقيين بتونس لإلغاء حفل شاكوش وعمر كمال، ومنعهما من الغناء وشطبهما من جدول النقابة، إلا أن الحفل قائم وجارٍ التحضير له.