بسبب وزنها الزائد.. سيدة تكتشف حملها قبل الولادة بيومين

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 12:00 صباحاً
كتب : دينا سليمان

دائما ماتتداول الحوادث المثيرة للجدل مثل حادثة فريدة من نوعها، عندما اكتشفت سيدة اسكتلندية، خبر حملها قبل يومين فقط من موعد ولادتها طفلها الثاني.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، لم تظهر على ستايسي ستيفنسون، البالغة من العمر 30 عامًا، أي أعراض للحمل، وكانت تعتقد أن وزنها الزائد كان بسبب الإفراط في تناول الطعام أثناء إغلاق كورونا.

لكن بعد معاناتها من تورم القدمين وارتفاع ضغط الدم، قررت ستايسي إجراء اختبار، لتكتشف أنها حامل، لتصاب بالذهول والصدمة.

وبعد يومين فقط من تلقيها نبأ حملها، شعرت ستايسي بأعراض الولادة، واتصلت بالإسعاف لنقلها إلى المستشفى، لكن وقت الانتظار كان كبيرا، وخلال الطريق اضطرت السيارة للوقوف على جانب الطريق السريع لتوليدها حيث أنجبت ولدا أسمته كالوم.

وأكدت ستايسي أن الخبر كان مفاجئا للجميع خاصة ابنها الأكبر روبي، كما أنها لم تكن مستعدة للأمر، ما جعل والديها وشقيقتها يذهبون لشراء الملابس وعربة الأطفال وكل مستلزمات الطفل الجديد.

في سياق آخر كشف مصدر محلي لوكالة ستيب الإخبارية، عن تفاصيل حادثة اغتصاب فتاة مراهقة بالحسكة من قبل 3 شباب وإلقاء القبض عليهم.

تفاصيل حادثة اغتصاب فتاة مراهقة بالحسكة

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عيسى الموسى، عن المصدر المحلي المقرّب من قوات الأمن الداخلي في ميليشيا قسد، قوله: “إنّ الأمن الداخلي التابع لقسد ألقى القبض على 3 شبّان كشفتهم كاميرا المراقبة بعد أن أقدموا على اغتصاب فتاة مراهقة بالحسكة”.

وفي التفاصيل، تحدث المصدر بأن فتاة عمرها 16 عاماً قدمت إلى مدينة الحسكة لدراسة الثانوية العامة، وسكنت مع فتاتين أخرتين بشقة سكنية بأحد أحياء المدينة.

وأضاف، بأن 3 شبّان كانوا يراقبون المكان منذ مدة، حيث استغلوا خروج الفتاتين الجامعيتين وذهابهما إلى الجامعة، وبقاء الفتاة الثالثة بالشقة لوحدها، ليقوموا باقتحام الشقة والاعتداء على الفتاة جنسياً.

وبحسب المصدر، لم يكتفي المجرمون الثلاثة بارتكاب جريمتهم مع الفتاة، حيث قاموا بسرقة مبلغ مالي وجدوه بالمنزل مقدّر بنحو 500 ألف ليرة سورية.

كاميرات المراقبة تفضحهم

وأكد المراسل بأن كاميرات المراقبة كانت موجودة بالقرب من المكان، وكشفت عن شخصيات المجرمين الثلاثة، لتتمكن على إثرها قوات الأمن الداخلي في ميليشيا قسد من القبض عليهم جميعاً.

وكشف المصدر لـ”ستيب” أسماء المجرمين وهم ” محمد المصطفى، وإبراهيم العمر، ومحمود خليل”، وجميعهم لا يتجاوزون العقد الثاني من العمر.

اقرأ ايضا..

النيابة العامة تحقق في مقتل "الأسترالي" في المنيب