جلسة تصوير رومانسية تجمع بين يوسف الشريف وزوجته.. شاهد

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 10:00 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت السيناريست إنجي علاء، عدد من الصور جديدة لها برفقة زوجها الفنان يوسف الشريف.

وظهرت إنجي علاء، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت مرتدية فستان أبيض في أسود أنيق وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، مما أبرز جمالها.

وشاركت إنجي علاء في مسلسل النهاية الذي عرض في الموسم الرمضاني، وتدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

‫مسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف، درة، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، لقاء الخميسي، سهر الصايغ، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي تصميم ملابس انجي علاء .

⚘ Photos by @kareemelyamany_ph A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on Sep 9, 2020 at 12:04pm PDT

في سياق سابق، شاركت السيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت زوجة يوسف الشريف قائلة: "الكتابة هي الملاذ لي، أدخل في عالم آخر أنصف المشاعر المظلومة، فأحاول أن تكون سطوري ملمة بالأفكار والأحداث والأحاسيس والمواقف التي أستوقفتني وألهمتني وشغلتني وأدهشتني وأربكتني وأقلقتني ووترتني وأغرقتني في هذا العالم الآخر ثم أخرج- إن خرجت- ولكن شيء ما يظل عالقا ما بين السطور".

وتألقت إنجي علاء بإطلالة محتشمة وأنيقة، مرتدية جاكيت باللون الأبيض، مع توب باللون الأبيض المميز، وبنطال من نفس اللون، لتظهر بإطلالة كلاسيكية تبهر الجميع.

وتركت إنجي علاء خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة مجعدة بسيطة على الكتف.

وأما من الناحية الجمالية، برزت ملامحها الرقيقة ببعض اللمسات البسيطة مثل اللون البني في الشفاه، مع القليل من البلاشر.

الكتابة هي الملاذ لي، أدخل في عالم آخر أنصف المشاعر المظلومة، فأحاول ان تكون سطوري ملمة بالأفكار والأحداث والأحاسيس والمواقف التي أستوقفتني وألهمتني وشغلتني وأدهشتني وأربكتني وأقلقتني ووترتني وأغرقتني في هذا العالم الآخر ثم أخرج- إن خرجت- ولكن شيء ما يظل عالقا ما بين السطور - إنجي علاء #إنجي_علاء #مؤلفة #سيناريست #بلا_دليل #الأشقر_مروان #قانون_الكارما #لعبة_إبليس #دراما #engyalaa #author #scriptwriter #drama #writer #art #thoughts #wordspower #inspiration A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on Jul 2, 2020 at 5:48am PDT

إقرأ أيضًا:

بعد تعرضه للتحرش الجنسي.. عباس أبوالحسن يكشف تطورات جديدة

"يشرب ماء بقشر الذهب".. فيديو لـ محمد رمضان يثير الجدل