مصرع شاب غرقًا بشاطئ السلام فى بلطيم

السبت 12 سبتمبر 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى برج البرلس المركزي بمحافظة الإسكندرية، جثة صاحب مطعم يبلغ من العمر 24 عاما، غرقًا فى شاطئ السلام بمصيف بلطيم، أثناء قضاء إجازة الصيف مع أسرته، بعد أن جرفه تيار المياه للداخل لعدم إجادته السباحة.

وكان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بغرق "ع.م"، 27 سنة، صاحب مطعم مقيم بالهانوفيل، الإسكندرية.

تبين انتشال الجثة من شاطئ الفيروز، وجرى إيداعها مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي.

وبانتداب مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة إسكفسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 13 أحوال لسنة 2020م، إرفاقًا بالمحضر الأصلى، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

حادثة كل جمعة.. الإنقاذ النهري ينتشل جثتين من شواطئ العجمي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، وعدد من المتطوعين، اليوم الجمعة، من انتشال جثث غريقين من شواطئ حي العجمي، بعدما قاما بالنزول لمياه البحر مخالفين تعليمات غلق الشواطئ وعدم النزول إليها، وعدم وجود أي خدمات عليها.

حيث تلقى قسم شرطة العامرية أول، من مشرفي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بوجود غريق في شاطئ السلام ٢ المميز.

وعلى الفور توجهت قوة من القسم وقوات الإنقاذ النهري، وتبين أن الشاب قام بالنزول لمياه البحر في الساعة الثامنة صباحا، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الجثة قبل قليل، وهي لشاب يدعى محمد سعيد محمد، ٢٩ عام، من منطقة الهرم محافظة الجيزة.

كما تلقى قسم شرطة الدخيلة، بلاغا من مشرفي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بوجود غريق فى شاطىء هدير بالهانوفيل، توجهت قوة من القسم وقوات الإنقاذ النهري.

وتبين أن الشاب قام بالنزول لمياه البحر في الساعة الثالثة ونصف فجرا، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الجثة قبل قليل، وهي لشاب يدعى حازم احمد فتح الله 21 سنه، مقيم شارع ابراهيم الطلخاوى الهانوفيل محافظة الإسكندرية.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ونقلت الجثتين للمشرحة.

في سياق آخر نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، في ضبط ممرض يعمل بمستشفى في منطقة الدقي، وذلك لاتهامه بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 23 سنة، مصابة بفيروس "كورونا" أثناء حجزها في للعلاج.

حيث ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي قادها المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي والرائد حسام العباسي، معاون المباحث أن بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من طالبة جامعية 23 سنة أثناء حجزها في مستشفى بالدقي لإصابتها بفيروس الكورونا، تتهم ممرض بالتحرش بها وملامسة مناطق عفتها.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى المستشفى وقامت بتفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود وأمكن تحديد الممرض 35 سنة و تم ضبطه.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ إيضا

إصابة 22 شخصا في حادث تصادم بطريق المنيا الصحراوي

كمية ضخمة.. أسهل عملية ضبط مخدرات في العالم

إخلاء شاطئ النخيل من المواطنين بعد انتشال الجثث الغارقة

اقرأ أيضا