جلسة مع أزارو لحسم مستقبله مع الأهلي

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 06:53 مساءً
كتب : مجدي جمال

يعقد المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلى جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لحسم مصيره مع الفريق في الموسم المقبل.

وكان وليد أزارو قد أنهي إعارته مع نادي نادى الاتفاق السعودى الذى رحل له فى يناير الماضى لمدة أشهر، لكن اللاعب لم يستكمل الإعارة مع النادى السعودى بعد عودة النشاط الرياضى عقب توقفها عدة أشهر.

ومن المنتظر أن يعو المغربي أزارو نهاية الأسبوع الجاري وعقد جلسة مع لجنة التخطيط بالأحمر لحسم مصيره في الموسم المقبل سواء بتجديد إعارته أو الإبقاء عليه مع الفريق.

فايلر يدرس إراحة نجم الفريق أمام الاتحاد السكندري

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى إراحة عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق في المباراة المقرر إقامتها اليوم أمام الاتحاد السكندري ضمن أحداث الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتعرض السولية إلى إصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة المصري ضمن أحداث الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما سقط فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل مع نادي مصر في الجولة ذاتها.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولا بديل عن ذلك من أجل حسم لقب الدوري المصري رسميًا، للمرة 42 في تاريخه.

إقرأ أيضـــــــــــاً...

أول تحرك من الأهلي بعد أنباء توقيع صالح جمعة للزمالك

بيراميدز يُنهي الاتفاق مع مدربه الجديد

اقرأ أيضا