منظر مرعب.. شاهد|| الفيديو الذي تسبب فى حبس احمد حسن وزينب

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 10:59 مساءً
كتب : رحاب الخولى

ما زالت عملبات البحث مستمرة عن الفيديو الذي تسبب فى حبس احمد حسن وزوجته زينب، بعدما تم إلقاء القبض عليهما منذ يومين من قبل رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن.

القبض على احمد حسن وزينب

ووجهت النيابة لهما تهمة قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وحرر محضر بالواقعة.

سبب القبض على احمد حسن وزينب

وجاء سبب القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، بعد الاستغلال على طفلتهما التي تبلغ من العمر عاما ونصف، من أجل تحقيق مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ماذا فعل احمد حسن وزينب بابنتهما؟

اعتاد أحمد حسن وزينب، على تقديم بعض الفيديوهات الغير مناسبه مع طفله بهذا العمر، حيث ظهرت زينب، "خلال الفيديو، بعد أن لونت وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم.

فيديوهات سابقة لليوتيوبر أحمد حسن وزينب

واللافت أن هذه الفيديو لم يكن الأول فقد قام بتكرر ذلك بعد ولادة أبنتهم، بشهور وكان أثار ذلك غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك استمروا في تقديم نوعيه هذا الفيديوهات واستغلال طفلتهما.

الفيديو الذي تسبب فى حبس احمد حسن وزينب

النيابة العامة وجهت لليوتيوبر أحمد حسن حسين وزوجته زينب محمد رجب؛ اتهامات "الاتجار في البشر واستغلال طفلة في السوشيال ميديا وتعريض حياتها للخطر"بعد مثولهم أمامها اليوم الخميس، وتم نشر صورة لزينب محمد وزوجها اليوتيوبر أحمد حسن، من داخل النيابة بعد التحقيق معهما.

وعلى مدار ٥ ساعات كانت هي عمر التحقيق مع أحمد حسن وزينب؛ واجهت جهات التحقيق المتهمين بفيديوهات ترهيب طفلتهما والمنشورين عبر "يوتيوب"؛ ووجهت لهما اتهامات الاتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفله بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر.

وأنكر أحمد حسن وزينب جميع الاتهامات الموجه لهما، مؤكدين أن التصوير كان من أجل عمل ذكريات لهم وليس تحقيق أي أرباح، وتم الإفراج عنهم بكفالة مالية.

اقرأ أيضا