"كاش مايوه".. منة فضالي تخطف قلوب متابعيها (صور)

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 02:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت منة فضالي في الصور بإطلالة صيفية لافتة، حيث ارتدت كاش مايوه قصيرًا وذا أكمام طويلة باللون الأبيض الذي لا يحمل اى نقوشات و اتسم التصميم بصيحة الأوف شولد التي تتصدر أحدث صيحات موضة 2020.

وانتعلت منة فضالي حذاء صيفي مسطح أنيق، كما نسقت مع إطلالتها حقيبة يد متوسطة الحجم جمعت بين اللون الابيض و الروز، وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت منة فضالي على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج فيما ارتدت نظارة شمس أنيقة و متناسقة مع وجهها.

ويذكر أن منة فضالي تشارك في بطولة فيلم "زنزانة ٧" الذي يعرض بدور العرض ويشارك في بطولتة النجوم أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.

𝐼 𝑃𝑎𝑠𝑠𝑒𝑑 𝑚𝑦 𝐻𝑎𝑟𝑑𝑒𝑠𝑡 𝑀𝑜𝑚𝑒𝑛𝑡𝑠 𝐴𝑙𝑜𝑛𝑒 𝑊ℎ𝑖𝑙𝑒 𝐸𝑣𝑒𝑟𝑦𝑜𝑛𝑒 𝐵𝑒𝑙𝑖𝑒𝑣𝑒𝑑 𝐼 𝑊𝑎𝑠 𝐹𝑖𝑛𝑒 ... 𝑁𝑜𝑤 𝐼'𝑚 𝐹𝐼𝑁𝐸♍️💕 summer 2019 A post shared by ♥️MENNA FADALI♥️ (@manoushafadali) on Sep 20, 2020 at 2:36am PDT

اقرأ ايضا|

اقرأ ايضا|