بسبب الحجاب.. ريهام عبد الغفور تشعل أزمة جديدة (صور)

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 09:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور لفكر تقبل الأخر وأن كان يختلف معك بالفكر من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأثارت تلك الصورة الجدل حيث نشرت ريهام صورة لها مع أصدقائها الفتايات ولم تكن محجبة وفي المقابل كانت كل الفتيات محجابات وعلقت ريهام على الصورة قائلة: "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود القضية".

ومن هنا تعرضت لهجوم لعدد من متابعيها الذين تعجبوا من تعليقها " الاختلاف" متسائلين :"اين الاختلاف " ، بينما دعمها اخرون معلقين :"هو انا ليه فهمت قصدها وانا معديه وكتير فهم العكس اللي تقصده رغم انه واضح حقيقي في تحامل على الفنانين".

وردت الفنانة الشهيرة على هذا التعليق قائلة :"عشان في ناس بتسوء الظن احتياطي".

اقرأ ايضاً| هاني شنودة: لحنت 6 أغاني لـ نجاة ولم يتم طرحهم حتى الآن

View this post on Instagram

صورة بعنوان الإختلاف لا يفسد للود قضيه🙏🏻❤️❤️❤️❤️❤️ A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on Sep 20, 2020 at 12:43pm PDT

اقرأ ايضاً| على أنغام مهرجان "اخواتي".. جوهرة وشحتة كاريكا يشعلان حفل الساحل الشمالي

محامي بهاء سلطان: لن يمكنه الغناء قبل انتهاء نزاعه القضائي مع نصر محروس (فيديو)

كشف يوسف ابراهيم محامي الفنان بهاء سلطان، أن موكله لن يستطيع الغناء مجددا قبل انتهاء النزاع القضائي مع نصر محروس.

وتابع يوسف إبراهيم من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن بهاء سلطان لا يغني احتراما للمنازعة الموجودة أمام القضاء مع نصر محروس لإثبات عدم الإخلال بالتعاقد.

وأكد أن بهاء سلطان ملتزم بالتعاقد المبرم بينه وبين نصر محروس وعلى استعداد للعودة إلى الغناء وتفعيل شروط التعاقد بينهما.

أثار المطرب بهاء سلطان الجدل حول أزمة من المنتج نصر محروس بعد تعليقة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، وكشف محامي المطرب عن بعض التفاصيل.

وكشف محامي بهاء سلطان، فى تصريحات صحفية، عن تفاصيل وأسرار جديد في قضية سلطان ضد نصر محروس، وكذب تصريحات الأخير حول انتصاره في الجولة القضائية الأخيرة.

وقال المحامي إن المحكمة رفضت جميع طلبات نصر محروس في الدعوى، وعلى رأسها تعويض بقيمة مليون ونصف المليون دولار وتسجيل ألبومين مع الشركة.

وعرض الأدلة التي قدمها للمحكمة وكانت سببًا في حصوله على حكم ضد نصر محروس، وقال إن عقد بهاء سلطان من 2009 إلى 2014، وطوال تلك الفترة لم يقدم محروس أي شكوى ضد بهاء سلطان، لذلك فإن العقد انتهى في 2014.

وأضاف أنه أثبت تسجيل بهاء سلطان لألبوم "سيجارة"، وكذلك تصوير البوسترات الخاصة والتي استخدمها نصر محروس في الدعاية من قبل.