حكيم يُشارك جمهوره وصلة رقص على أنغام "صحاب أونطة" (فيديو)

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : آية محمود

شارك المطرب الشعبي حكيم، جمهوره، مقطع فيديو جديد له، وهو يرقص على أغنيته "صحاب اونطة".

ونشر حكيم الفيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ووجه حكيم رسالة لجمهوره، حيث قال: "ورونى هترقصوا إزاى واشتركوا فى تحدى #صحاب اونطة على تيك توك وأحسن ٥ هيحضروا معايا تصوير الكليب الجديد".

و يستعد حكيم لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "بحب الجدعنة"، حيث أعلن عن البوستر الجديد لأغنيته وعلق:"بـــحـــب الــجــدعــنـة.. قـــريـــبـــاً".

View this post on Instagram

ورونى هترقصوا ازاى واشتركوا فى تحدى #صحاب_اونطة على تيك توك واحسن ٥ هيحضروا معايا تصوير الكليب الجديد A post shared by Hakim (@hakimofficial) on Sep 24, 2020 at 10:00am PDT

في سياق سابق، طرح الفنان الشعبي حكيم أحدث أغنياته التي تحمل اسم "صحاب أونطة"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية تم تصويرها بشكل مبهر في أحد الاستوديوهات الكبري بالقاهرة، ومن كلمات وألحان محمد الفنان وتوزيع ديزل ، وإنتاج "lion ofEgypt"، ويدخل تطبيق نچمو المتخصص في خلق حالة من التواصل بين النجوم والمعجبين من كل أنحاء العالم كأحد رعاة للأغنية .

في سياق سابق، شارك المطرب الشعبي حكيم، جمهوره، مقطع فيديو يغنى فيه أغنية تحمل أسم "الحقوا لبنان".

ونشر حكيم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، الفيديو بعد الانفجار الشديد الذى حدث فى بيروت، وعلق على الفيديو كاتبًا: "تعازينا لكل شهداء لبنان وتمنياتي بالشفاء العاجل لكل المصابين يارب احفظ لبنان وشعبها ".

إقرأ أيضًا..

بفستان قصير.. رانيا يوسف تودع صيف 2020 (فيديو)

كندة علوش تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل (صور)