وست بروميتش يعلن جاهزية أحمد حجازي لموقعه تشيلسي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 03:09 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون، جاهزية الدولي المصري المصري أحمد حجازي مدافع فريقه لخوض لقاء تشيلسي، غدًا السبت، بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي.

وقال بيليتش: "حجازي تخلص من إصابته في أوتار الركبة وعاد بشكل طبيعي إلى التدريبات قبل لقاء تشيلسي".

وغاب حجازي عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها عقب لقاء ليستر سيتي بالجولة الأولى للبريميرليج.

ورفض المدرب الكرواتي نغمة الإحباط قبل لقاء البلوز، مؤكدًا أنه من الطبيعي الحديث عن بعض السلبيات: "لكن يجب أن يتوقف الإحباط ويسعى الفريق لتقديم كل ما لديه في لقاء تشيلسي".

وتابع: "بالطبع الخسارة أمام إيفرتون بخماسية أمر محبط، لكن هناك أيضا أمور إيجابية داخل الفريق نسعى للبناء عليها والتقدم".

وأوضح: "لعبنا الشوط الأول في تلك المباراة بشكل جيد، لكننا خسرنا بالخمسة ومن الطبيعي ألا نتحدث عن إيجابيات بعد الهزيمة بهذه النتيجة".

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا

اقرأ أيضا