بـ"مايوه قطعتين".. لاميتا فرنجية تشعل السوشيال بملامح حملها على البحر (صور)

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 05:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة لاميتا فرنجية، متابعيها صور جديدة لها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل للصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية بإطلالة صيفية جريئة أثناء قضاء العطلة، ترتدي بالمايوة البكيني القطعتين علي البحر وتركت شعرها الاسود منسدلا ومبللا.

ومن الناحية الجمالية لم تضع لاميتا ميكب على بشرتها واكتفت بجمالها الطبيعي لابراز إطلالتها.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى فى فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

اقرأ أيضاً|"أماكن السهر" لـ عمرو دياب تقترب من 14 ملايين مشاهدة (فيديو)

اقرا ايضا|"برقصة جديدة".. حسن شاكوش يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع حمادة مجدي

أول تعليق لأحمد فلوكس بعد عودته لزوجته (فيديو)

بشكل مفاجئ عاد النجم أحمد فلوكس لـ "رابيا" زوجته الأولى وأم ابنه الوحيد "سيف الدين" بعد سنوات طويلة من الانفصال.

وفي أول تعليق لأحمد فلوكس، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة له برفقة زوجته وعلق عليها كاتبًا:" لي".

وكان أحمد فلوكس قد انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما بعد قصة حب طويلة، استمرت لأكثر من 15 سنة، ظلت خلالها الزوجة صديقة وفية لزوجها السابق، ودائما ما كانت تقف معه وتسانده في كل خطواته، ورغم إقامة الزوجة خارج مصر، كان أحمد فلوكس على اتصال دائم بها، وبابنهما، قبل أن يعودا إلى مصر لاستئناف حياتهم الأسرية معا.