" بناتي كلهم فرز ومش لازم فلوس" اعترافات مثيرة لقوادة مصر القديمة عقب القبض عليها.. تفاصيل

السبت 03 أكتوبر 2020 | 08:22 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أدلت قوادة منطقة مصر القديمة باعترافاتها أمام ضابط الإدارة العامة لحماية الآداب، وذلك عقب القبض عليها.

أكدت المتهمة" نوال.ع" مطلقة، قوادة مصر القديمة في اعترافاتها بأنها احترفت هذه المهنة عقب عملها لفترة بالدعارة بمقابل مادي وصل لثلاثة آلاف جنيه في الليلة.

وتابعت المتهمة:" اتعرفت والدنيا كانت تمام والشغل بقى كتير ومش لازم فلوس ممكن ساعة حلوة أو حلق وساعات بطلع البنات للزباين كمجاملة أو هدية".

وأضافت:" كنت بكسب في اليوم الواحد 500 جنيه لكن في بعض الايام بتوصل الساعة لألف جنيه".

وأردفت قوادة مصر القديمة خلال اعترافاتها:" بس بناتي كلهم فرز".

واعترفت "نوال"، بأن إحدى صديقاتها اقترحت عليها إنشاء صفحة تعارف على "فيس بوك"، خاصة بتلقي ومشاركة المشكلات المتعلقة بالسيدات؛ ففعلت، وبدأت في اختيار الفتيات اللاتي تتحدث معهن، حسب جمالهن وقوامهن، ثم تحدد لها تسعيرة قضاء ليلة حمراء.

وأثبت محضر التحريات ما حواه هاتف المتهمة من رسائل، شملت مراسلات بينها وبين فتيات ورجال، تتفق فيها على مواعدات غرامية، وتم تحريز الهاتف، وإحالة المتهمة للنيابة العامة، التى تولت التحقيق.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الأمن الاجتماعى، إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحتوي على العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي ظهر من خلالها، استعدادهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة، وتبين أنها إحدى السيدات، بدون عمل، مقيمة بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وبحوزتها هاتف محمول خاص بها، محمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة، التي تؤكد نشاطها الآثم.

وبمواجهتها، أقرت السيدة بممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر شبكة الإنترنت، مقابل مبلغ مالي، مؤكدة أنها أنشأت الصفحة لذات الغرض.

اقرأ أيضا