أم محبوسة داخل منزلها بإحدى قرى الغربية.. وتستغيث بالجيران على السوشيال ميديا

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 11:56 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لأم محبوسة داخل المنزل منذ أيام، وتقوم سيدتان بمحاولة إطعامها عبر البوابة الحديدة بقرية كفر الشيخ سليم التابعة لدائرة مركز طنطا.

وظهر فى الفيديو سيدتين تقوم بإعطاء المأكولات للسيدة المحبوسة داخل أسوار المنزل عبر إحدى الفتحات من البوابة الحديدية موجهين الدعوات واللوم على المتسبب فى ذلك.

وذكرت إحدى السيدتين فى مقطع الفيديو قائلة " عايشة مع ناس كفرة ياخدوا فلوسها ومعاشها ويحبسوها ميدوهاش العلاج ربنا ينتقم منهم".

وعلق الأهالى على مقطع الفيديو قائلين: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ...ما تفعلوه مع أمكم اليوم سيردوه لكم أولادكم في المستقبل خسارة فيكم التربية"، مطالبين بإنقاذ السيدة المسنة ومحاسبة المسئول عن حبسها داخل منزلها.

ام محبوسة

ام محبوسة

في سياق آخر، قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة تفقدية في مدينة طنطا لإزالة الإشغالات وغلق المقاهي الغير مرخصة، وبناء على الشكاوى الواردة من المواطنين توجه المحافظ ونائبه على الفور إلى أحد المناطق بطنطا وتم ضبط جراج بإحدى العمارات المخالفة وبداخله كافية غير مرخص يقوم بسرقة الكهرباء وتوزيعها على شحن ثلاجات عربات النصف نقل، وتم تحريز عدداً من الشيش والمعدات وتكليف حي أول بمصادرة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، كما تم تكليف شركة الكهرباء بمراجعة الممارسة الصادرة للجراج وشركة المياه لعمل معاينة لوصلات المياه بالجراج.

ثم تفقد المحافظ ونائبه شوارع البحر والجلاء وسعيد والحلو والإستاد والكورنيش وقام حي أول وثان طنطا برفع كافة الإشغالات في تلك الشوارع، ومصادرة المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة، كما تم غلق وتشميع أحد المقاهي بشارع سعيد بعد المرور عليه مرتين أثناء الجولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين موجهاً بعدم التهاون في انضباط الشارع وتنفيذ القانون

رافق المحافظ خلال الجولة رئيسي حي أول وثان طنطا.

موضوعات ذات صلة

النيابة تأمر بحبس عامل وزوجته 4 أيام بتهمة استدراج شاب وتصويره بأوضاع مخلة

أمين شرطة بـ"درجة إنسان" أنقذ مسن من الحبس ودفع له 15 ألف جنيه

الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة الفيديو المتداول بشأن التعدي على مسنة بالشرقية

اقرأ أيضا