"بنستغلهم في الدعارة".. عامل وصديقته ينشران صور إباحية لـ4 فتيات

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 09:44 صباحاً
كتب : علي عرفات

أدلى عامل وصديقته المتهمين بإنشاء حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشر فيه صور 4 فتيات فى أوضاع مخلة، لاستقطاب الرجال راغبي المتعة المحرمة، وذلك بمقابل مادي، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، حيث جاء ذلك بعد القبض عليهما وعلى الفتيات الـ 4.

واعترف الـ4 فتيات بتعرضهن للاستغلال في أعمال الدعارة من قبل المتهمين الأول والثانية نظير مبالغ مالية.

ووفقًا لتحريات إدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تبين قيام عامل بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية، بالاشتراك مع إحدى السيدات نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

ومن خلال التنسيق مع قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام، وأمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، وتم استهداف المتهم الأول والثانية، وتمكنت القوات من ضبطهما، وبتفتيش المتهم الأول عُثر معه على هاتفين محمول، وبفحصهما تبين إحتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة مع المتهمات ومع الرجال راغبي المتعة المحرمة، وهو ما يؤكد نشاطه الآثم.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 فتيات أخريات بصحبة المتهمين، وأدلى المتهمان الأول والثانية بسابق معرفتهما ببعضهما، وأنهما اتفقا على إنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي، دأبا من خلاله على الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب بقصد تحقيق مكاسب مالية.

وأضاف المتهمان أنهما استغلا الفتيات الـ 4 المقبوض عليهن معهما، فى الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالى.. كما واجهت الأجهزة الأمنية المتهمات الـ4 بما جاء فى أقوال المتهمين الأول والثانية، واعترفا باستغلالهما لهن في أعمال الدعارة والبغاء.

وتم تحرير محضر بواقعة الضبط، والتحفظ على الهواتف المحمولة المضبوطة مع المتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة التى تباشر التحقيق معهم.

إقرأ أيضًا..

بعد اغتصابها وحرقها.. الرأي العام الجزائري ينتفض للثأر للفتاة شيماء (فيديو)

"خلع أظافرها بالكماشة".. مشهد مرعب لـ شاب يُعري زوجته ويعذبها (فيديو)

اقرأ أيضا