خاص| بعد تصريحات والدها المثيرة.. أول رد من المطربة بوسي

السبت 17 أكتوبر 2020 | 06:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار "محمد شعبان" والد الفنانة المصرية بوسي الجدل في الأيام الماضية بعد تصريحات الأخيرة، والتى أكد فيها بأنها تقاطعه ولم يراها منذ أكثر من أربع سنوات كما أنها ترفض علاجه وهو ما دفعه للجوء إلى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ليجد له حلا في هذه المشكلة.

وأضاف "شعبان" في تصريحات لـ "بلدنا اليوم"، بأنه في حاجة شديد للمال لأنه يعاني من عدة أمراض أبرزها حساسية شديدة وعدوى بالعين يحتاج لعلاجها سريعا.

وردت بوسى على تصريح والدها من خلال تصريحات لـ "بلدنا اليوم" قائلة: " لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمور لأنه يسبب لها الكثير من المشاكل"، كما أن بوسى لم تنفي تصريح والدها.

يذكر أن بوسي بدأت الغناء بالملاهي الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم (آه يادنيا) ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل حيث شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات.

وكانت بوسي منذ فترة طويلة تغيب عن الساحة الفنية المصرية، حيث لم تقم بأي حفل في مصر وكانت تتواجد طوال الوقت خارج البلاد، قبل أن تبدأ في الظهور مؤخرا.

يرجع السبب في ذلك لوجود قضايا بينها وبين طليقها فطين سعيد، الذي حصل على أحكام قضائية ضدها بسبب تحريرها لعدد من الشيكات بدون ‏رصيد منذ سنوات، فضلاً عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها ‏كنسبة عن إدارة ‏أعمالها.

وفي سياق ذلك، قال محمد شعبان، والد المطربة بوسي، إن ما كتب في المجلة من تصريحاته غير صحيحة، لافتاً إلى أن ابنته بوسي وعلاقتهما جيدة، وكانت في البداية تبعث له أموال لأنه مريض وليس لديه مورد رزق.

وأضاف محمد شعبان، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أنها دخلت في مشاكل مع طليقها لأكثر من ثلاث سنوات وتوقفت عن مساعدته ماديا، وساعدني أهل الخير في الأكل والشرب، موضحا أن ابنته كانت في لبنان بسبب ظروف طلاقها ومشاكلها مع طليقها.

وتابع: "مقدرش ازعل من بنتي، وبدعيلها أن ربنا يعديها من المشاكل اللي هي فيها، ولا هي زعلانة مني، لكن هي أزمة وبتحل مشاكلها".

منذ فترة طويلة تسببت الأزمة بين المطربة بوسي وزوجها فطين سعيد، في اختفائها عن الساحة الفنية بعد صدور عدة أحكام قضائية ضدها، حيث حصل طليق بوسي، على أحكام قضائية نهائية ضدها، بسبب تحريرها لعدد من الشيكات بدون ‏رصيد منذ سنوات، فضلاً عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغا ماليا نظير عمله معها ‏كنسبة عن إدارة ‏أعمالها‎.

وتغيب بوسي منذ فترة طويلة عن الساحة الفنية المصرية، لم تقم بأي حفل في مصر وكانت تتواجد طوال الوقت خارج البلاد.

وظهرت بوسي في احتفال الفنانة الشابة هنادي مهنى بعيد ميلادها، ليكون هذا أول ظهور لها منذ فترة.

الفنانة بوسي تُشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام

والد المطربة بوسي يكشف حقيقة خلافه مع ابنته