إحباط ترويج 3 أطنان أسماك غير صالحة بالقاهرة

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 01:26 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال التسيق مع رجال مباحث التموين، في ضبط 3 طن أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القاهرة.

ومن خلال التحريات، تبين وجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكيل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بغرض إدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

إقرأ أيضًا.. تحرش لفظًا بفتاة.. مواطنون يطاردون شابين بمدينة 6 أكتوبر

وفي سياق أخر، طارد عددًا كبير من المواطنين بمدينة 6 أكتوبر، شابين، لمعاكستهما فتاة وتحرشهما بها لفظيا أثناء سيرهما بالشارع، واحتجزوهما لحين تسليمهما لقسم شرطة ثالث أكتوبر.

وذكر شهود عيان، أن الشابين تحرشا لفظيا بفتاة أثناء سيرها بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، مما دفعها للاستغاثة، حيث طاردهما عدد من المواطنين، وتحفظوا عليهما، وأبلغوا قسم شرطة ثالث أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما.

ونفى شهود عيان، محاولة الشابين اختطاف الفتاة، وأكدوا أن الأمر اقتصر على التحرش بها لفظيا.

إقرأ أيضًا..

جرائم هزت بلدان عربية.. اغتصاب طفلة ثم حرقها.. وفقء عين طفل وبتر ساعديه

"بتر ساعديه وفقع عينه".. إحالة "جريمة الزرقاء" إلى أمن الدولة (تفاصيل)