برومو أغنية عمرو دياب الجديدة "الجو جميل".. فيديو

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 07:16 مساءً
كتب : رضوى محسن

طرح الهضبة عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة "الجو جميل"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، والتي تقول كلماتها: "وسط الليل واللمة ببقي في حالة روقان لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجري عليك.. واللي مخلي سهرنا جميل والجو جميل عشان انت جميل.. كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة مرة برقصة وقولنا كلام ياه لو كان اليوم في وجودك 6 ايام".

وأثار الهضبة عمرو دياب إعجاب الجمهور بالبرومو ونال إعجاب شديد من الجمهور والعديد من التعليقات الإيجابية.

وكان جمهور النجم عمرو دياب فاجأ خلال حفله الأخير الذى شهد حضور عدد كبير من النجوم، بالغناء له احتفالا بعيد ميلاده الـ59 الذى وافق يوم 11 أكتوبر الجارى، ووجه الهضبة الشكر لهم واستأنف الغناء مرة أخرى.

وطرح الهضبة عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية ممثلة أغنية "أهه أهه"، حيث أعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشر فيديو يتضمن مقطع من بداية الأغنية، وعلق عليه بالتأكيد على أن الأغنية تم طرحها على أحد الأبلكيشن الشهيرة في عالم الموسيقى.

View this post on Instagram

اسمع برومو اغنية #عمرو_دياب الجديدة #الجو_جميل حصرياً من Vodafone MUSIC 😍🎶 واطلب #990* علشان تبقى اول واحد يسمع الاغنية كاملة وباقي البوم عمرو دياب 🔥 انتاج @nayformedia A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Oct 25, 2020 at 5:06am PDT

عمرو دياب

عمرو دياب