انتشال جثة موظف من ترعة الإبراهيمية بالمنيا

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 06:00 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

انتشلت شرطة المسطحات المائية بالتعاون مع عدد من الأهالي والصيادين، جثة شخص في العقد الرابع من عمره، لقي مصرعه غرقا بالترعة الإبراهيمية نطاق قرية أطسا بمركز سمالوط، شمال المنيا.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي مساء أمس، إخطارا من العميد عمر فؤاد مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية أطسا المحطه بقيام المدعو "أحمد .ع" موظف بالضرائب، بإلقاء نفسه بالترعة الإبراهيمية أمام قرية أطسا المحطة، وذلك لمروره باضطرابات نفسية.

بإنتقال الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، وبرئاسة العميد عمرو فؤاد مأمور مركز شرطة سمالوط شرق والرائد محمد عليوه رئيس المباحث ومعاونه الأول الرائد محمد أبو العزائم والنقيب ايمن شوقي رئيس نقطة شرطة اطسا، وبالفحص تبين أن المدعو "أحمد .ع" قد تلقي نفسه مساء أمس السبت في الترعه الإبراهيمية وتم تكثيف مجهودات البحث عليه بالمياه وتم العثور عليه منذ قليل امام كوبري معصره سمالوط جثه هامدة، وباجراء التحريات الأولية من قبل الرائد محمد عليوة، تبين من ادعاء اهليته ان المدعوا يعاني من إضطرابات نفسيه كل فترة ويقوم بالقاء نفسه في الترعه واستخراجه من قبل الأهالي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية بالوفاة، وبعد إصدار تقرير مفتش الصحة.

إقرأ المزيد:

خنقته أثناء النوم.. القضاء يثأر لطفل من زوجة أبيه

اقرأ أيضا